هل كلوي كارداشيان تواعد ميشيل موروني؟


تصدّرت نجمة تلفزيون الواقع “كلوي كارداشيان” حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أثيرت شائعات حول مواعدتها للنجم الايطالي المثير للجدل “ميشيل موروني”.

يبدو واضحاً بان النجمة الأمريكية الشهيرة “كلوي كارداشيان” استطاعت أن تتخطّى حبيبها السابق ووالد أطفالها لاعب كرة السلة تريستان تومبسون والدخول في علاقة جديدة بحسب بعض الأنباء المتداولة بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وأثيرت شائعات كثيرة حول وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين نجمة تلفزيون الواقع والنجم الايطالي ميشيل موروني ولكن لم يتم تأكيد هذه الشائعات أو نفيها، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين رواد السوشال ميديا بعدما احتضنته في عرض ازياء دولتشي اند غابانا.

وأذهلت كلوي الحضور مرتدية بدلة سوداء بزينة لامعة وحقيبة يد متناسقة وزوج من النظارات الشمسية السوداء. وكان موروني ، 31 عامًا ، يرتدي بنطالًا أسود وقميصًا برتقاليًا ترك مفتوحًا حتى منتصف صدره. في لحظة الثنائي ، لف موروني ذراعه حول نجمة تلفزيون الواقع كما بدا وكأنه يهمس في أذنها.

ولم يُعرف كيف اجتمع الثنائي لأول مرة وتعارفا، حيث أن ميشيل موروني كان يقوم بجولة خاصة به وذلك للترويج للجزء الجديد من فيلمه  365 days.

بينما لم يعلق الثنائي على مدى تفاعلهما أو علاقتهما بصرف النظر عن الجلوس جنبًا إلى جنب في عرض Kim x Dolce & Gabbana ، لم يستطع عشاق وسائل التواصل الاجتماعي الحصول على ما يكفي من الثنائي.

فيما أشار العديد من الجمهور أن هذه العلاقة مجرد شائعة ومن غير الممكن أن تكون صحيحة، وأنها مجرد اشاعة تم اطلاقها لاثارة الجدل.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع “كلوي كارداشيان” في علاقة رومانسية مع لاعب كرة السلة تريستان تومبسون ولكنّه قام بخيانتها مرات عديدة، وآخرها كان مع امراة أنجبت منه طفل.

وبالرغم من خيانات تريستان تومبسون لها إلّا أنها قامت بإنجاب طفلها الثاني من خلال أم بديلة، وذلك ليكون شقيق لطفلتها ترو البالغة من العمر 3 سنوات.