اطلاق مجموعة Fabletics مستوحاة من الصحراء مع كلوي كارداشيان


اطلقت كلوي كارداشيان مجموعة ثياب “Fabletics x Khloé” يوم 8 سبتمبر، وتضم تسع قطع تتميز بموضوع جريء مستوحى من الصحراء، وتتماشى مع أسلوب كلوي الشخصي وجماليته.

في أول قطرة من التعديل المكون من جزأين، تشمل العناصر حمالات الصدر والسراويل الضيقة المنحوتة بالإضافة إلى الملابس الداخلية، المصنوعة من الأقمشة المميزة لشركة Fabletics ولوحة الألوان المتجذرة في المناظر الطبيعية الصحراوية، والألوان الدافئة مثل St. Tropez Coral و Palm Leaf و الطين.

وقالت كارداشيان: “إن البقاء نشيطة وممارسة التمارين الرياضية والعناية بصحتي هي أولوية – وهذا ما يبقيني قوياً ومثابراً”. “تتشارك Fabletics هذه القيم وقد مكنتني من وضع لمستي الشخصية على هذه المجموعة. وتم تصميم كل قطعة لتحقيق أداء عالٍ، بغض النظر عن الطريقة التي تختارها للتحرك. كن قوي في صالة الألعاب الرياضية وقوي بما يكفي لمواجهة أي تحدي تقدمه لك الحياة.

المظهران المميزان هما مجموعة اللباس الداخلي بدون خياطة المصنوعة من مادة مضغوطة متدرجة تسمح بمرور الهواء، وقطعة Motion365+ Onesie باللون الأسود التي تتناسب مع سترة Cozy Fleece Cropped Hoodie من Terracotta. التعديل بأكمله متاح بأحجام تتراوح من XXS إلى 4X، وبأسعار تتراوح من 34.95 دولارًا إلى 139.95 دولارًا أمريكيًا.

وأضاف جينجر ريسلر، المؤسس المشارك لشركة Fabletics: “يسعدنا أن نتشارك مع Khloé”. “لقد أعجبنا منذ فترة طويلة إلتزامها بالتحدث علناً عن الصحة البدنية والعقلية وتفانيها في تصميم المنتجات لكل جسم. هذه المجموعة جريئة وقوية – كل التفاصيل هي انعكاس مثالي لرؤيتها ومرونتها وقوتها.

منذ إطلاقها في عام 2013، قامت Fabletics ببناء مجتمع يضم أكثر من 2 مليون عضو نشط، ولديها متاجر بيع بالتجزئة في أكثر من 90 موقعًا.

أطلقت العلامة التجارية El Segundo، ومقرها كاليفورنيا، في السابق مجموعات المشاهير مع أمثال فانيسا هادجنز، وديمي لوفاتو، وكيلي رولاند.