هل كان ينوي مايكل جاكسون الزواج من الأميرة ديانا؟


فجّر “مات فيدز” الحارس الشخصي السابق والمقرب من الفنان الراحل مايكل جاكسون، مفاجأة صادمة عن ملك البوب والأميرة ديانا، مشيراً إلى أن النجم العالمي وقع في غرام أميرة القلوب.

التقت الأميرة ديانا بمايكل جاكسون لأول مرة في استاد ويمبلي في العام 1988، حيث تبرع النجم بـ300 ألف جنيه إسترليني إلى مؤسسة برينس ويلز الخيرية.

ووفقًا لصحيفة “إكسبريس” البريطانية، في البداية جمعت الصداقة والتفاهم المتبادل بين الأميرة والمطرب المحبوب، لكن يبدو أن العلاقة سرعان ما تطورت.

كشف “مات فيدز” الحارس الشخصي السابق والصديق المقرب من مايكل، أنّ ملك البوب وقع في حب الأميرة ديانا، وقال: “شعر أنها الشخص الوحيد في العالم الذي يمكن أن يفهم حياته من حيث عدم قدرته على الذهاب إلى أي مكان، والقصص الإعلامية التي خرجت عن نطاق السيطرة، والتطفل على حياته الخاصة، وفقدانه الكامل للخصوصية”.

وأوضح أنه شعر على الفور بحبه لها بمجرد أن التقيا، وكان يريد الزواج منها، مشيرًا إلى محادثاتهما الهاتفية التي كانت تدوم لساعات طويلة في الليل.

كما أكد فيدز أن مايكل جاكسون كان منهارًا عند سماع خبر وفاة ديانا، وكان دائمًا يتحدث عنها وكان لوفاتها تأثيرًا كبيرًا على شخصيته.
ويأتي هذا في خضم تعرض سمعة جاكسون للعديد من الهجمات المتتالية في الفترة الأخيرة، خاصة مع اقتراب موعد بث فيلم وثائقي مثير للجدل بعنوان “Leaving Neverland”.

وتركز السلسلة المكونة من جزأين على الاعتداءات الجنسية المزعومة من قِبل مايكل جاكسون على ويد روبسون وجيمس سافشوك.
يذكر أن الفيلم الوثائقي قوبل بغضب عارم من قِبل عائلة مايكل جاكسون، والتي قاضت المنتجين الأصليين مطالبة بتعويض يبلغ 85 مليون جنيه إسترليني.