ميغان وهاري يحضران فيلم Tina


استمتعت دوقة ساسكس “ميغان ماركل” وزوجها الأمير “هاري” بموعد سري في العاصمة البريطانية لندن خلال نهاية عطلة الأسبوع، وذلك بعد رجوعهما من جولتهما الملكية في المغرب.

توجَّهَ الزوج الملكي إلى منطقة “وست اند” لحضور الفيلم الموسيقي الجديد ” Tina Turner: The Musical” على مسرح ألدويش، حيث نشرت الشركة المسؤولة عن إنتاج العمل عبر حسابها على موقع “إنستغرام” صورة للثنائي أرفقتها بتعليق، جاء فيه: “شعرنا بالسعادة وتشرفنا لاستقبال دوق ودوقة ساسكس للعرض الليلة الماضية.”

https://www.youtube.com/watch?v=6avjZ0sV1w4

وتعتبر هذه الأجواء المُفضلة بالنسبة لـ”ميغان”، فتضمَّن العرض أجواءً حماسية من الرقص والغناء والتصفيق.

ووفقًا لموقع “ميرور” البريطاني، التقت “ميغان”، الراعية الرسمية للمسرح الوطني، بطاقم عمل “تينا”، “أدريان وارن” و”توم غودوين”، في عرض رويال فارايتي بيرفورمانس.

ويكشف فيلم Tina عن قصة حياة المغنية “تينا تيرنر”، تلك الامرأة الجريئة التي واجهت تحديات العمر والجنس والعرق في حياتها، وتم عرض الأغاني الخاصة بها مثل What’s Love Got to Do With It و Better Be Good to Me و A Fool in Love وغيرهم.

يُشار إلى أن هذا ليس الفيلم الأول الذي يعرض مسيرة حياة النجمة البالغة من العمر 79 عامًا، فقد روى فيلم What’s Love Got to Do With It عام 1993 قصة حياتها، وقد جسَّدت دورها “أنجيلا باسيت”، إلى جانب “لورنس فيشبورن” في دور “إيكي تيرنر”.