احد ضحايا مايكل جاكسون يكشف اسراره الجنسية



كشف أحد ضحايا النجم الراحل “جيمس سيفيشوك” أن نجم البوب الراحل “مايكل جاكسون” أشار أن علاقته بالنساء مُجرد علاقة تمثيلية أمام عدسات الكاميرات كي يبعد الشبهات عنه، مؤكدًا أن الأمر لا يعني له بشيء، يقول: “كان دائمًا يخبرني أنه سيتزوج يومًا ما، لكن الأمر لا يعني له شيئًا.”

وأضاف “جيمس” أن “جاكسون” قرر الزواج من المغنية الأمريكية “ليزا ماري بريسلي” لينفي تهم اعتدائه جنسيًا على طفل آخر يُدعى “جوردن تشاندلر”، فقد طالب أهل الضحية بـ23 مليون دولار، وأشار “أن النجم ابتاع له ولعائلته منزلًا بعد وقوفهم إلى جانبه في القضية.

وبعد زواجه من “ليزا”، قرر “جاكسون” قطع علاقته بـ”جيمس” وعائلته التي كانت تعتمد عليه بشكل كبير، فقد نصحهم بإخراجه من المدرسة ، وعوضًا عن ذلك ألحقه في دروس لصناعة الأفلام؛ لأنه يشعر أن لا حاجة له بحصص الرياضيات، كما أهداه سيارة بعمر الـ16.

وأوضح”جيمس”: ” يجعلك تعتمد عليه، كأن لا تتلقى تعليمك فسأعتني بك.. وعندما يذهب تشعر أن الأمور خرجت عن مسارها، وتشعر بأنك تائه”.

وأعربت والدة جيمس، ستيفاني سافيشوك، أنها شعرت بأن جزءًا من عائلتها قد فُقِدَ حينما قرر “جاكسون” التخلي عنهم بعد سبع سنوات على علاقتهما.