حظ اليوم


توقعات يوم الاثنين 4/9/2017

 

برج الحمل (21 مارس – 20 ابريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

صحيا وماليا: القمر وفينوس يتنافران في منزلي الصحة واليوم مناسب للدراسة والتأمل واعتن بنفسك وصحتك ويطالبك الفلك ألا تعلن خططك. اجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر واليوم ليس مناسبا للظهور وتجنب الفخر بنفسك، قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. طاقتك تتزايد بالتأكيد لكن بشكل عشوائي غير متناغم وغير فعَّال. توخى الحذر اذا أردت أن تحرز تقدمًا على حساب الآخرين، فذلك التصرف قد يخلق العديد من المنافسين والمعارضين، ولن يجلب لك هذا إلا المتاعب. في حين أن تأخر مساعيك بعض الشيء وانتهاج نمط معيشة هادئة، سيجعلك تتجاوز ذلك التأثير السلبي دون فوضى.

 

برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

عاطفيا: القمر في برجك ويدفعك للإعلان عن مشاعر إيجابية، وتبدو ساحرا ومتألقا. مهنيا واجتماعيا: تخطط جيدا وتكسب الإعجاب وتثبت أنك على حق، يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

 

 برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

اجتماعيا وعاطفيا: رغم الضغوط عليك أن تجتهد اليوم وتستمتع بما هو متاح. ماليا: القمر يتنافر مع فينوس في منزلي المال ويطالبك ذلك بمراجعة وضعك المالي ومراقبة نفقاتك وعليك أيضا أن تحترس ولا تتعجل الربح ، الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

 

 برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات واليوم مثالي للإعلان عن فكرة تراودك وتحلم بها. عاطفيا وعائليا: تميل اليوم نحو اظهار عمق حبك للمقربين وتقترب منهم بلطف ، لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

 

برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد (21 تموز – 20 آب )

اجتماعيا وماليا: تنصحك الأفلاك ألا تضيع طاقتك في نزاع فارغ، الق به وتقدم. عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة وهناك أمور عائلية تستدعي الانتباه وعليك أن تتصرف بحكمة ، صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

 

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )

ماليا واجتماعيا: اقتران المريخ وعطارد في منزلك الحادي عشر يمدك اليوم بأفكار أصيلة تؤثر بها فيمن حولك. عائليا وعاطفيا: القمر في منزل الحب يساعدك على اظهار المثالية في علاقتك بالأهل والأحباب ، مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

 

 برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

عاطفيا وعائليا: زحل في وضع معاكس وعليك أن تبتعد عن التعصب وأن تفكر جيدا قبل اعطاء أي رد. صحيا: القمر يتنافر مع فينوس في منزل الصحة وعليك اليوم أن تسترخي وتأخذ قسطا وافرا من الراحة ، يبدو أنه قد حان أخيرًا وقت تنفيذ أحلامك؛ تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير ليس فقط حياتك الشخصية، ولكن حياتك المهنية أيضًا. قد تكون أيضًا نموذجًا يحتذي به من حولك. إلا أنك يجب أيضًا أن تجد الوقت للتنفيس عن ذاتك حتى تقضي على التوتر. خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية. سوف يضمن ذلك أن تظل أهدافك نصب عينيك.

 

 برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

اجتماعيا: القمر في مواجهة برجك يثير أعصابك.. لن تكسب شيئا إذا انغمست اليوم في الصراعات. عاطفيا: إذا كنت متزوجا تذكر جيدا أن حياة الشراكة تتطلب منك أن يكون الأمر شورى ، تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

 

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

ماليا: القمر يتنافر اليوم مع فينوس في منزلي المال.. حاول أن تحدد أولوياتك في الشراء ولا تتسرع. اجتماعيا وعاطفيا: بلوتو يتراجع في مواجهة برجك ويطالبك ذلك بالتأني والتكتم في أمورك الحياتية ، تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

 

 برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

ماليا واجتماعيا: القمر في منزل المعرفة يدفعك للإطلاع على ثقافات وأفكار جديدة وتبدو ملهما. عائليا وعاطفيا: الوضع الفلكي داعم ومن الممكن أن تستمتع اليوم بالحياة التي عملت جاهدا لبنائها ، يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

 

 برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

ماليا ومهنيا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تدع التسرع جانبا وأن تعمل حسابا للعقبات والمخاطر. اجتماعيا وعائليا: الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تتخلى عن قسوتك في تعاملك مع الآخرين ، تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

 

برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

اجتماعيا وعائليا: القمر في منزلك الحادي عشر يفتح أمامك الفرصة للتعلم من تجارب الأصدقاء وتنفعك نصائح المخلصين. عاطفيا: الوضع الفلكي يعدك باهتمامات ونشاطات مشتركة تجمعك بالأحباب ، ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.


Beirutcom.net