جومانا مراد تربح قضيتها ضد المنتج نعمو


ربحت الفنانة جومانا مراد الحكم القضائي في القضية التي تحمل رقم 6508، بحبس المنتج أمير نعمو، لمدة 3 سنوات، في الجلسة التي انعقدت بتاريخ 17 فبراير 2019 الحالي، وذلك في الدعوى القضائية التي قدمتها جومانا ضده، حيث لا يزال أمامه عدة قضايا متنوعة، منها قضية جنائية تقدر عقوبتها بـ15 سنة، وقضيتين بـ6 سنوات، بالإضافة إلى غرامات توقع عليه بكل قضية على حدة، والتي تقدر بسنة واحدة، ليصبح بذلك مجموع الأحكام المنتظرة 25 سنة حبس مؤبد..

وقضت محكمة استئناف دائرة المواد المستعجلة والتنفيذ أيضا بالحجز على ممتلكات وعقارات “الأخوين نعمو”، حجزا تحفظيًا على جميع منقولاتهما وحساباتهما البنكية لصالح جومانا مراد، بعد صراعات شرسة دامت لسنة وشهرين في ساحات المحاكم.

وأشار البيان، الذي أصدرته المحكمة السورية إلى أن الشرطة السورية مستمرة في ملاحقة المخرج الهارب صفوان نعمو، بالإضافة إلى مطاردته من قبل الإنتربول الدولي، حيث يواصل مسلسل الفرار من العدالة لتأكده من مواجهة نفس مصير شقيقه المسجون، وأن ضبطه وإحضاره ليس إلا مسألة وقت.

وأن مراد احتفظت بكامل حقوقها القانونية، بتحريك عدة دعاوى قضائية، منذ أكثر من عام، ضد المخرج أمير نعمو، وشقيقه المنتج صفوان نعمو، بعد أن قاما بالنصب عليها أثناء العمل على الجزء الثاني من مسلسل “مدرسة الحب”، وحصلا على مبلغ مالي كبير يقدر بحوالى 2.400.000 دولار أمريكي، ثم وجها لها اتهامات كاذبة، بأنها أجبرتهما على توقيع شيكات رغمًا عنهما تحت تهديد السلاح، مما جعلها تلتزم الصمت، تاركة الأمر كاملاً للقضاء، الذي انتصر لصالحها في جميع الأحكام الصادرة.

يُذكر أن المخرج صفوان نعمو، شقيق أمير، لا يزال هارباً من الشرطة السورية، إذ تتم ملاحقته من قبل الإنتربول الدولي، لكي ينضم إلى شقيقه المسجون.

وبدأت الأزمة بين جومانا وأمير نعمو، عندما تعاونا في مسلسل ”مدرسة الحب 2″، حيث اتهمته بالنصب عليها بمعاونة شقيقه المخرج صفوان نعمو، وحصلا على مبلغ مالي كبير يقدر بحوالي 2.400.000 دولار، ثم وجها لها اتهامات كاذبة، بأنها أجبرتهما على توقيع شيكات رغمًا عنهما تحت تهديد السلاح.