حنان شوقي تهاجم خالد يوسف وهذا ردّها على شيما


يلتزم الوسط الفني المصري الصمت إزاء القضية المتفجرة بسبب الفيديوهات الفاضحة للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج مع المخرج خالد يوسف، خصوصاً بعد صدور قرار بعدم النشر الا ان الممثلة المصرية حنان شوقي فتحت النار عليه وادلت بتصريحات قوية بهذه القضية التي تعتبر ابرز فضيحة تطال احد ابرز الشخصيات السياسية والفنية في آن.

وعن تصريح شيما الحاج بأنّه دائمًا ما تتم مساومة النجمات الصاعدات للحصول على دور، كشفت شوقي أن كلام الحاج لا أساس له من الصحة أبدًا مؤكدة انها هي من قابلت عالم “ديرتي” في حياتها.

وأكدت شوقي أنها بدات الفن بعمر صغيرة 16 عامًا تقريبًا ولم تتعرض لأي موقف مثل هذا، وقالت بأنها قابلت نجومًا محترمين أمثال فريد شوقي، كمال الشناوي، يحيى الفخراني، والعديد منهم.

وأضافت شوقي بإن الفن رسالة ولا يجب أن يتلوث بسبب وجود بعض الأشخاص غير الجديرين به، ووجهت شوقي رسالة للمخرج خالد يوسف قالت فيها “اتقِّ الله في يوم من الأيام هتقابل رب كريم “.

يُذكر ان الشارع المصري كان قد ضج مؤخرًا بما سمي بحادثة الفيديوهات الاباحية والتي تم تسريبها للمخرج خالد يوسف مع عدد من النجمات والسيدات وحُبست بسببها الممثلتان منى فاروق وشيماء الحاج، إلا أن المخرج خالد يوسف سافر إلى فرنسا.