بالصور- كايلي جينر تتحدث عن عمليات فكّها وخدودها..


انتشرت العديد من الشائعات والتكهنات حول حياة نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر”، لكنها قررت في نهاية المطاف وضع حدٍ لذلك والكشف عما أقدمت على فعله وما لم تتجرأ عليه خلال ظهورها في العدد الجديد لمجلة PAPER.

وردًا على شائعات خضوعها لعمليات جراحية للوصول إلى شكلها الحالي، أشارت إلى أن الأشخاص يقللون من شأن قوة مستحضرات التجميل، والشعر المستعار، وحقن الفيلر، قائلةً: “يعتقد البعض أني خضعت بالكامل لعمليات جراحية وأَعَدتُ هيكلة شكل وجهي، لكنها مجرد أكاذيب.. أنا أخاف ذلك، فلن أقدم على ذلك أبدًا حسبما ورد بموقع papermag.

والجدير بالذكر أنه قد أُشيع عن “كايلي” خضوعها لعمليات تجميلية في فكها وخدودها في سن المراهقة، لكنها ردَّت على الفور على هذه الأخبار مؤكدةً أنها مجرد “فيلر” دون أن تنكر ذلك.

كما تطرَّقت إلى أخبار خطوبتها على حبيبها مغني الراب “ترافيس سكوت”، مؤكدةً أنه لم يتقدم لطلب يدها بعد، لكنها تعتقد أنه سيتجرأ على ذلك عما قريب، وأشارت أنها ستنشر الخبر علنًا وللجميع.

وأضافت أنها توَّد عيش لحظات حياتها برفقة طفلتها “ستورمي” وحبيبها كـ”أم شابة” سواء أعجبهم الناس ذلك أم لم يعجبهم.

وأطلَّت “كايلي”، البالغة من العمر 21 عامًا، على غلاف المجلة بعدة إطلالات اعتمدت بها اللون الأشقر البلاتيني بجميع أطواله وأشكاله، كما تألقت بأزياء مختلفة ابتداءً من بدلة توسكيدو سوداء رجالية وانتهاءً بصورة تغطي نفسها بشرشف أبيض.