بالصور- ميغان ماركل بأول احتفال للـ”بيبي شاور”


أقامت “أبيجيل سبنسر”، صديقة دوقة ساسكس “ميغان ماركل”، حفل “بيبي شاور” على شرف الدوقة بمدينة نيويورك ظهر يوم الثلاثاء الماضي دَعَت إليه 15 من صديقات “ميغان” المُقربات”.

وتوجَّهت “أبيجيل سبنسر” برفقة “ميغان ماركل” لتناول وجبة غذاء في فندق The Surrey، رغم أنهما كانتا تخططان لتناول الطعام في متحف The Met Breuer، إلّا أنهما غيَّرتا مخططاتهما في الدقيقة الأخيرة نظرًا إلى أن المكان يعتبر من الأماكن العامة ويحتوي على شبابيك كبيرة ما يصعب سير إجراءات الأمن والسلامة الخاصة بالدوقة حسبما ورد بموقع Hello.

وتألَّقت “ميغان”، البالغة من العمر 37 عامًا، مُرتديةً معطف أسود عتيق مذهل يعود للعلامة التجارية ” Courreges” من توقيع دار أزياء “ويليام فينتيج”، نسَّقته بارتداء بنطال أسود ضيِّق.

وأكملت الدوقة إطلالاتها العصرية بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، وطبَّقت أحمر شفاه باللون الوردي، وارتدت نظارات شمسية سوداء، وانتعلت حذاء رمادي اللون مخمليًّا ذا كعب عالٍ، وحملت حقيبة يد رمادية كبيرة.

ورصدت عدسات الباباراتزي صورًا لاستعدادات الحفل، فشوهد فريق من بائعي الورود يحملون مئات الزهور الملونة  إلى الفندق من بينها ورود التيوليب من درجات البرتقالي ، كما توافد المدعوون إلى الحفل في تمام الساعة الرابعة مساءً من بينهم لاعبة كرة التنس “سيرينا ويليامز” و مصممة ازياء بحرينية “ميشا نونو”.