نجوى كرم غنّت ايقوناتها.. وصوتها صدَح تألُّقاً وفرحاً


لا شك ان القاسي والداني يعرف حق المعرفة علاقة شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم الوثيقة بمسرحها وجمهورها، وكيف اذا كان اللقاء متجدد على ارض الكويت وفي اضخم فعالياتها الغنائية على الاطلاق ضمن مهرجان فبراير لعام 2019 .

كرم كانت تدرك تماماً ان الحفل المنتظر من جمهورها ومحبيها سواء اللذين حضروا الى مكان الحفل او المشاهدين عبر قنوات روتانا وهم بالملايين، سيتابعون وصلتها الفنية بكل تفاصيل اغنياتها، لذلك قبضت كرم على المسرح واختارت بدقة من اجمل ارشيفها اكثر الاغنيات جماهيرية ووقفت بكامل اناقتها تصدح بصوتها في تركيز تام يتناغم بين بداية الموال ومنتصف الايقاع، والقفز الى اغنية اخرى بأسلوب مميز طبع برنامجها الخاص في معظم الحفلات والمهرجانات التي قدمتها.

https://www.instagram.com/p/Bt4PNrNAeDS/

نجوى كرم لم تكن بخيلة لا قبل الحفل ولا خلاله فالتقت بالمعجبين فور وصولها ودعتهم للمشاركة حيث فوجئت بقوالب الحلوى على شكل قلوب احتفاءاً بعيد الحب معها، وذلك استباقاً للقاء خلال الحفل الغنائي.

والتفاعل لم يكن تفاعلاً فقط في الواقع ايضاً تصدر وسم نجوى كرم الترند بالمركز الاول في الكويت وفي توب 10 الدول العربية.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.