Top

عمرو دياب يطرح برومو أغنيته “باين حبيت” ..

عمرو دياب يطرح برومو أغنيته “باين حبيت” ..

نشر المطرب عمرو دياب مقطع فيديو للأغنية الخامسة من ألبومه الجديد “كل حياتي” ومن المقرر أن يقوم بطرحها وهي بعنوان “باين حبيت” والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى.

ويتعاون الهضبة في هذه الأغنية مع الموسيقار العالمى مارشميلو وهو ما نشره على صفحته عبر تويتر ليؤكد فيه تعاونه مع مارشميلو فى ألبومه الجديد “كل حياتي”.

وقال مارشميلو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “الأغنية التى جمعتنى مع عمرو دياب، هي من الأغاني المفضلة لدى، ولا أعتبرها أغنية للرقص عليها لكنها قصة حب”.

يذكر أن عمرو دياب طرح عددا من أغانى ألبومه الجديد الذى يحمل اسم “كل حياتي” ومن بين هذه الأغاني “اتعلموا” و”هدد” و”كل حيات

Amr Diab – Best Selling Middle Eastern Artist

(ENABLE CAPTIONS FOR ENGLISH SUBTITLE) Amr Diab has been an iconic legendary for the past 30 years, and has been the best selling Middle Eastern artist since then.Read more about Amr Diab's biography http://amrdiab.net/biography.htmlOfficial Facebook: http://www.facebook.com/AmrDiabOfficial Twitter: http://www.twitter.com/AmrDiabOfficial Instagram: http://instagram.com/amrdiabOfficial Google+: http://google.com/+amrdiabOfficial Website: http://www.AmrDiab.netOfficial Online Radio: http://www.DiabFM.com

Posted by Amr Diab on Friday, September 26, 2014

 

 

Comments

comments