محمد رجب يستنكر هجوم سارة سلامة عليه.. ويكشف!


استنكر الممثل المصري محمد رجب الهجوم الذي شنته الفنانة الشابة سارة سلامة عليه وأكد أن مشكلتها لم تكن معه بل كانت مع مخرج فيلم جمعهما معا، ولا يعرف لماذا زجت باسمه في هذا الخلاف.

وشدد محمد رجب، في حواره مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “حفلة 11” على شاشة ON E،
على أنه من غير الممكن أن يسيء لأحد أو يخطئ في حقه، وهو في نفس الوقت لا يستطيع تبرئة نفسه من اتهام سارة سلامة له بالنفسنة، لأن هذا تقييمها، وهو ليس صحيحا بالضرورة.

وأضاف محمد رجب أنه حاول الإصلاح بين سارة سلامة والمخرج حتى لا يتعطل الفيلم، لكن المشاكل كانت تزيد يوما بعد يوم، كما أن المخرج اعتذر لها أمام الجميع في الميكروفون، ولم تقبل اعتذاره.

وكانت الممثلة الشابة سارة سلامة قد هاجمت الفنان محمد رجب أثناء استضافتها في البرنامج الإذاعي “الليلة عندك” وذلك عندما سأل مقدم البرنامج عن خلافها مع الفنان محمد رجب الأخير، والذي على إثره أكد في ذات البرنامج إنه لن يتعامل معها مجدداً، على الرغم من إنه لا يوجد مشاكل صريحة بينهما، لتجيب بدورها إنها هي الأخرى لن تتعامل معه.

وأضافت سارة خلال حديثها أنها لن تتعامل مجدداً مع محمد رجب لأنه شخصية “غريبة”، وإنه عمل معها مواقف عدة “مش كويسة” على حد تعبيرها، لهذا لن تتعامل معه في الفترة المقبلة مرة أخرى.

ويذكر أن هناك خلافا قد شهدته الساحة الفنية مؤخرا بين سارة سلامة ومحمد رجب وأحد المخرجين الذين أجمعوا بأن سارة سلامة غير ملتزمة وسببت مشاكل عدة للعمل، وهو الأمر الذي نفته هي تماماً ،ومازال هناك هجوم متبادل بين الطرفين، وتصفية حسابات شخصية ، يتجلى أثرها في وسائل الاعلام كلما حل أحدهما ضيفا على أية منصة اعلامية أوبرنامج فني.