بالصور- صابر الرباعي يطرب لجنة التحكيم و سيرين عبد النور تتألق!

نشر في 03-12-2018 الساعة 18:18

انطلق مساء البارحة الاحد موسم جديد من “ديو المشاهير” افتتحه المشاهير مجتمعين “بأغنية ” ليلتنا من ليالي العمر” للراحل الكبير زكي ناصيف، ليطل بعدها النجم صابر الرباعي إلى جانب عضو المكتب السياسي في تيار المردة فيرا يمّين و قدّما سويا أغنيتيْ  “سيدي منصور” و”برشا”، أثنت  اللجنة على أول سياسية تشارك في البرنامج ، ونالت علامتيْ موافقة Yes  وعلامة. No

 

أطلت بعدها  النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إلى جانب ألين برمّانا و قدمتا أغنية “إذا بدّك ياني” التي حصلت على علامتيْ YES وعلامة رفض، ثمّ أطلّت الفنانة نانسي نصر اللّه مع ليلى عبد اللّطيف و قدّمتا أغنية طروب “يا ستّي” ونالت ليلى 2 Yes  وNO  واحدة.

ثمّ أطلّ الوليد الحلّاني ليغني مع الرباعي أغنية “يا عسل”، وإتفقت آراء اللجنة على موهبة وتمرُّس الوليد ، وحصل أصغر مشترك في برنامج ديو المشاهير في كل مواسمه على ثلاث علامات Yes.

 

الإطلالة الثانية للنجمة سيرين عبد النور كانت الى جانب نادي أبو شبكة و قدما أغنية “بحبّك يا مهذّب” و نال علامتيْ موافقة Yes وعلامة رفض No . بدورها الممثلة ليليان نمري أطلّت متنكّرة بشخصية الراحل فيلمون وهبة و قدمت  أغنية “سنفريان” إلى جانب الفنان جورج نعمة وحصلت على ثلاث  Yes  وتوقفت اللجنة عند براعتها في الغناء والتقليد في آن معاً.

 

أما الممثل سعد حمدان فغنّى مع صابر الرباعي “عز الحبايب” و “ولا كلمة” فنال ثلاث YES ، تلته مقدِّمة البرامج دوللي عيّاش بأغنية “لو بص في عيني” مع فنالت علامتي YES وعلامة NO.

 

الممثل عباس جعفر غنى إلى جانب الفنانة نانسي نصر الله أغنية الراحل عبد الحليم حافظ “زي الهوى” وحصل على  YES من الاعلامية منى أبو حمزة وحدها. أما ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا أدت مع الرباعي أغنية “أتحدّى العالم” باللّغة الفرنسية وحازت 2 YES وNO واحدة.

 

أطلّ من بعدها معالي وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي مع الفنان جورج نعمة وغنّى “عَ هدير بوسطة” فحصل على 3 YES من جميع أعضاء اللّجنة وأثنوا على تواضعه وتقديره للفن.

 

قدّمت الممثّلة سارة أبي كنعان أغنية للنجمة العالمية شاكيرا مع لِيا مخّول وختم الحلقة مُقدّم البرامج طوني بارود الذي أدى أغنية “عالطاير” مع الرباعي فتميز بادائه كما اطلالته.

 

تصويت المشتركين في هذا الموسم مختلف عن المواسم السابقة، حيث سيتم عبر تطبيق LebanoStat مجانا و يحق لكل الشخص التصويت مرّتيْن فقط ، مرّة خلال عرض الحلقة ومرّة ثانية خلال الأسبوع . بدأ العد العكسي وإنطلق التصويت من سيكون أوّل مُغادرِي  الموسم الثالث من “ديو المشاهير”  الأسبوع القادم؟

 

“ديو المشاهير” من تقديم انابيلا هلال، منتجان منفذان ناي نفاع و رمزي نصر إخراج كميل طانيوس وإنتاج STUDIOVISION


أحدث تعديل 16-01-2019 الساعة 20:16
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!