حظك اليوم

Last updated:

توقعات يوم 19 /8 /2017

 

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

عائليًا وعاطفيًا: فينوس في منزل الحب تعدك بعلاقات حانية ودافئة تجمعك بالبعض وتمنحك السعادة. صحيًا واجتماعيًا: القمر في وضع داعم وقد تتلقى كلمات الإعجاب من كل جانب وتسحر من حولك ، سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

الثور (21 نيسان – 20 أيار)

صحيًا: تنافر القمر وبلوتو في منزلي الصحة يطالبك اليوم بأخذ قسط وافر من الراحة حفاظا على سلامتك وتأن في حركتك وأقوالك. ماليًا واجتماعيًا: قد تمر بتجربة دقيقة ومن المهم أن تكون حذرا واحترس من أعداء متخفيين ، تستحق قوة عزيمتك الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح. أنت تسعى بمثابرة شديدة ولكن عليك أيضًا تقبل النكسات. اعطِ لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة. فقط عندئذ تستطيع الاستمتاع بالنجاح. اسمح لنفسك بالانجراف قليلاً، وإلا فسوف تمر الحياة وتتركك.

 

الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

اجتماعيًا: فينوس والقمر في مواجهة برجك فلا تستفز اليوم من يحدثك ولا تصدمه. عاطفيًا: إذا كنت متزوجا هناك احتمالات لحدوث صدام مع شريك حياتك وعليك ألا تصعد النزاع ، في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

 السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

اجتماعيًا: رغم الضغوط تبدو اليوم مبادرا وشجاعا وتتوج جهودك بنتائج إيجابية. ماليًا: تنافر القمر وبلوتو في منزلي المال يطالبك أن تحدد أولوياتك كي لا تزيد عليك الضغوط ، أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.

 

الاسد (21 تموز – 20 آب )

عائليًا وعاطفيًا: فينوس في منزل الحظ مما يجعل الظروف تمضي لصالحك ويحالفك الحظ في العائلة والحب. اجتماعيًا: الوضع الفلكي يجعلك تميل للسفر من أجل اكتشاف جديد والبعض يحققون ذلك بالقراءة ، في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )

اجتماعيًا: القمر معاكس وقد يصيبك اليوم بالعصبية ويجعلك مفتقدا للصبر، حاول أن تهدأ. عائليًا وعاطفيًا: القمر وبلوتو وأورانوس في وضع معاكس وعليك أن تجتهد في السيطرة على انفعالاتك مع شركاء الحياة ، الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

عاطفيًا: فينوس في منزلك الحادي عشر مما يجعلك تميل نحو اظهار مشاعرك وتعرف كيف تؤثر فيمن تحب. اجتماعيًا: القمر في منزل الأصدقاء يشحذ طاقتك وحماسك ويحثك المخلصون على التقدم ،سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى. تحدث عن ذلك مع المقربين إليك وأصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم.

 

برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

صحيًا: تنافر القمر وبلوتو في منزلي الصحة يطالبك أن تتذكر أن لبدنك عليك حق.. اهتم بصحتك وسلامتك. اجتماعيًا وعاطفيًا: ينصحك الفلك بالعمل في صمت ولا تعلن عن مشاعرك وخططك ، خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

 

برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

ماليًا: القمر في برجك يمدك اليوم باليقظة الذهنية وتحسن التصرف. عاطفيًا واجتماعيًا: الوضع الفلكي داعم وقد يلتف من حولك المعجبون وتشارك برأيك وتفرح ، أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

ماليًا: تنافر القمر وبلوتو في منزلي المال.. يطالبك بالتماسك فهناك تغيرات أو نفقات مفاجئة قد تربكك. اجتماعيًا وعاطفيًا: الشمس والمريخ في منزل العلاقات يمنحانك قوة ونشاطا وقدرة كبيرة على التصرف بلياقة، نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.

 

 برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

مهنيًا وعاطفيًا: فينوس في منزل العلاقات تجعلك أكثر تألقا وتركيزا في جهودك وتركز على اللازم عمله وانجازه. ماليًا: تنافر زحل والقمر في منزلي المال يطالبك أن تدرس جيدا أمورك المالية كي تتخذ قرارات صائبة ، اليوم يشع بالطاقة والحيوية والدائرة الفلكية ستدعمنا على الصعيد العاطفي والمهني ومن كل النواحي الاخرى. الاجواء اليوم ملائمة للنقاشات والصفقات وللخطوات الجديدة والتغيرات الجذرية التي كنا نفكر بها في وقت سابق. الاكثر حظا اليوم هو الجدي الكلاسيكي والجوزاء المزاجي.

 

برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

عاطفيًا واجتماعيًا: فينوس في منزل العلاقات تساعدك على التواصل بود مع الجميع وتسعد بمن يعجب بك. عائليًا: القمر في منزلك الثالث يمنحك قدرة على إصلاح علاقتك بالأهل أو الأقارب ، كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة

 


Beirutcom.net