عمرو يوسف يبدأ بفيلم “حملة فرعون” فهل يغيب عن رمضان المقبل!


بدأ الفنان عمرو يوسف في تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد “حملة فرعون” وذلك بعد أن تم اختياره بطلًا للعمل من جانب المنتج محمد السبكي بديلًا عن أمير كرارة ومحمد رمضان حيث وافق على بطولة العمل بعد أن قام “”السبكي” باجراء العديد من التعديلات على سيناريو الفيلم وتغيير فريق عمل من مخرج وأبطال حيث من المقرر أن يشارك به في موسم عيد الفطر المقبل.

ويستمر يوسف في تصوير العمل خلال شهرين – من الآن- وذلك قبل انشغاله في التحضير لمسلسله الدرامي القادم الذي يقدمه خارج السباق الرمضاني وينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة ومن المتوقع أن تشاركه البطولة زوجته الفنانة كندة علوش.

وهو الامر الذي دفع عمرو يوسف إلى الإعلان عن انسحابه من السباق الرمضاني القادم .

لذا فقد قرر عمرو يوسف تعويض غيابه عن الدراما الرمضانية بالتركيز في السينما وتقديم أكثر من عمل خلال 2019 حيث تعاقد على ثلاثة أعمال سينمائية دفعة واحدة بدءها بفيلم “حملة فرعون “ويستعد خلال الفترة القادمة لبدء تصوير “اولاد رزق 2” بالتزامن مع “حملة فرعون” وذلك عقب انتهاء أحمد عز من تصوير فيلم الجديد “الممر ” الذي اوشك على الانتهاء من تصوير كافة مشاهده.

كما يستعد يوسف ايضا لتجربة سينمائية مختلفة وجديدة من خلال تقديم شخصية تاريخية وهي “علي الزيبق” حيث يجري العديد من التحضيرات على العمل الذي قد يرى النور في 2020 نظرا لما يستلزمه من تحضيرات كبرى والسفر من دولة إلى أخرى وكذلك التصوير من خلال تقنية خاصة بكاميرات معينة.