شاهد كيف تغيّر ماكياج ميجان ماركل بعد دخولها القصر الملكي


نشر موقع “ديلي ميل”، في تقرير له مقارنة واضحة بين المكياج الذي حرصت ميجان ماركل على الظهور به، والمكياج  الذي تظهر به كيت ميدلتون دائمًا، وأوضحت المقارنة أن ماركل ما زالت تحتفظ ببعض ملامح المكياج الخاص بعملها السابق قبل الزواج، في حين جاء مكياج ميدلتون مناسبًا للذوق الملكي.

وعرضت خبيرة التجميل العالمية “لورا كاي”، مقارنة مفصلة بين الأدوات التي استخدمتها كل من ماركل وميدلتون في ظهورهما الأخير، مرتديا فساتين متشابهة بشكل كبير، في حين جاء مكياج ماركل مختلفًا، حيث الألوان الداكنة، وملمع الشفاه اللامع، بالإضافة للهايلايتر والكونتور الواضحين، مضيفة أن مكياج العيوب “سموكي أيز”، هو أبرز ما أوضح تمسك ميجان ماركل بالمكياج الخاص بها قبل الزواج.

على الجانب الآخر جاءت اختيارات كيت ميدلتون مناسبة لذوقها الرقيق كعادتها، حيث استعانت بمستحضرات تجميل غير لمّاع، ليس بها أي لمعة، مع مكياج عيون بسيط ومناسب للمناسبة الرسمية، أما ملمع الشفاه فجاء ورديًا مناسبًا للون الشفاه.

وأوضح التقرير أن الفرق واضح في تأقلم كيت ميدلتون على قوانين القصر الملكي، بينما ربما تحتاج ماركل لمزيد من الوقت لتسير على نفس خطوات وطريق العائلة الملكية.