نرمين الفقي ترفع دعوى ضد خليجي.. تعرف على التفاصيل!


قررت الفنانة المصرية نرمين الفقي رفع دعوى قضائية ضد مواطن خليجي، اتهمها بالنصب عليه.

جاء في بيان من المحامي أشرف عبد العزيز المكلف بالقضية من قبل نرمين الفقي، أن الفنانة ردت علي دعوى مواطن خليجي تتهمها بالنصب وعدم وفائها بالزواج منه، ورفعت دعوى البلاغ الكاذب والتشهير.

كما أكد محامي نرمين الفقي في الدعوى التي تقدم بها، أن ما ذكره المواطن عبر المواقع الإلكترونية ليس له أساس من الصحة أو سند قانوني.

كما ترافع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض وكيلا عن الفنانة نرمين الفقي في الجنحة المباشرة رقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨ أمام محكمة جنح الشيخ زايد وطالب الإدعاء المدني المؤقت قبل المدعي بمبلغ قدره “10001” عشرة آلاف وواحد جنيه للبلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته.

ومن جانبها قررت محكمة جنح الشيح زايد تأجيل الدعوى لجلسة 9 يونيه المقبل وذلك للإعلان بالدعوى.

وكان حامد بن الدرزي بن القوطي الحازمي، رجل أعمال عربي، قد رفع دعوى قضائية يتهم فيها الفنانة نرمين الفقي برفض رد أموال حصلت عليها منه في صورة حوالات بنكية ومجوهرات وإكسسوارات وملابس، تصل قيمتها لـ 8 ملايين جنيه، كان قدمها لها في إطار وعدها له بالزواج، ثم لم تف بذلك الوعد وتنكرت له.

واستشهد أمام المحكمة بسائقه الخاص وخادمة الفنانة اللذين يعرفان أنه قام بالفعل بشراء فيلا لتكون بيت الزوجية له ولنرمين، ولذا أرسل لها حولات بنكية بثمنها، بالإضافة إلى هدايا أخرى، مشيراً إلى أن عددا من الأصدقاء المشتركين له وللفنانة يعرفون بأمر علاقتهما وعزمهما على الزواج.

واتهم الحازمي نرمين في الدعوى بالنصب وخيانة الأمانة، وأنها غير مؤتمنة على الأموال التي استولت عليها منه، مطالبا باسترداد الـ8 ملايين جنيه منها، وتوقيع أقصى عقوبة عليها، وتعويض مدني مؤقت قدره 10 آلاف جنيه.

جدير بالذكر أن أخر مشاركة فنية لنرمين الفقي كانت من خلال مسلسل “أبو العروسة” الذي عرض مؤخرا.

“أبو العروسة” بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح ورانيا فريد شوقي ومحمد عادل وولاء الشريف ومحمود حجازي وديانا هشام وكارولين عزمي، إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال.