بالفيديو – غادة عبد الرازق تنشر اقوى مشاهد “ضد مجهول”


جاءت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل ضد مجهول للنجمة غادة عبدالرازق في منتهى الإثارة والتشويق، حيث انقلبت الأحداث رأساً على عقب لتقلب موازين المشاهدة في مصر والوطن العربى وتجعل المسلسل في مقدمة المسلسلات التى يتابعها الجمهور عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” أو الأكثر بحثاً عبر “جوجل”.
وجاء أداء غادة المتقن وهي تتابع عملية اغتصاب ابنتها وتحاول اللحاق بها لإنقاذها بينما تستمع إلى صوتها وهى تصرخ عبر الهاتف لكن الأم لم تلحق بابنتها وتصل إليها بعدما فارقت الحياة متأثرة بنزيف نتيجة الاغتصاب لتبدأ التكهنات بحثا عن قاتل ريم ابنة المهندسة ندى بطلة المسلسل، فهل يقف وراء القاتل روجينا زوجة طليق غادة أم هو شقيق الكوافيرة أم هو رجل الأعمال الذي أعجب بها في الحلقة الأولى.
وتستمر الإثارة والتشويق في الحلقات القادمة من مسلسل ضد مجهول، والذي يُلقى الضوء على قضية من أخطر القضايا التى تتعرض لها المرأة وهي “الاغتصاب”، وما تمثله تلك الظاهرة من قهر وظلم ومدى تأثيرها على الفرد والمجتمع.
مسلسل “ضد مجهول” بطولة النجمة غادة عبد الرازق، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقي، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسي.
مشهد اغتصاب وقتل ابنة غادة عبد الرازق الأكثر بحثا ومتابعة عبر غوغل ويوتيوب: