داليدا خليل ل “اقتضى التوضيح”: كنت خائفة جداً قبل عرض “سكت الورق”


حلت النجمة اللبنانية داليدا خليل ضيفة اولى على برنامج اقتضى التوضيح مع الاعلامية فاطمة داوود والذي بدأ بثه امس الخميس عبر اذاعة راديو PLAY FM 98.7 ، وجاءت المقابلة بعد النجاح الذي حققه مسلسل “سكتب الورق” عبر شاشة ام تي في وتصدّره التراند بالمركز الاول.

صرحت داليدا خليل انها كانت متخوّفة جداً لعرض “سكت الورق” لانه جاء بعد عرض مسلسل “خمسين الف” مباشرة ، اضيف اليه وجودها في برنامج “ديو المشاهير” اي ان ظهورها لم يتوقف طيلة الاشهر الستة الماضية عبر الشاشة .

وقالت : “اعرف ان الناس تريد ان تأخذ “بريك” من الفنان الذي تتابعه، لكن صورت كل هذه الاعمال منذ عام ونصف اي ان المشاهدين لا يعلمون هذه الحقيقة، فجاء مسلسل “سكت الورق” لتهدأ الأمور قليلاً بعدما تعلق الجمهور به من اول حلقة. والأصداء كانت ايجابية بمقدار كل ردات الفعل على المسلسلات التي قدمتها سابقاً”.

اما اذا كان نجاح سكت الورق غطى على الانتقادات لمسلسل خمسين الف: “لن اؤيد ذلك بالمعنى الحرفي لكن لا استطيع ان استخف بعقول المشاهدين لذا لا انكر ان بعض المشاهد في خمسين الف لم تكن جيدة بالنسبة لي ، ولا الوم “اية طيبا” لانها عملت على الفكرة التركية لتحولها الى لبنانية.

استغلت اللقاء لتشكر نديم مهنا لتعاملها معه في هذا المسلسل اي “سكت الورق”، وعبرت عن سعادتها بصورته واخراجه ثم شكرت كل القائمين على العمل.

اعترفت خليل انها جريئة باتخاذ قرار الانسحاب لانها بعد 25 مسلسلاً اكتسب الخبرة الكافية لتتخذ قرارات جريئة لتحافظ على مسيرتها المهنية. انا اليوم مع استكمال الجزء الثاني شرط ان يشغل النص ليكون بمستوى عالي.

من جهة ثانية عبّرت ان التعامل مع زياد برجي بفيلم سينمائي جديد هو حلم بالنسبة لها ، لان النجاح الذي حققاه سوياً سيكمل باسهمه اكثر فأكثر.

يمكن الاستماع الى المقابلة عبر الرابط