الصحف الإنجليزية تشيد بـ “محمد صلاخ” بعد تصدره هدافي البريميرليج


تلقى النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، إشادة كبيرة من الصحف الإنجليزية عقب حفاظه على سلسلة تسجيله للأهداف مع الريدز بعدما سجل أمام نيوكاسل.

ليفربول حقق فوزًا غاليًا على نيوكاسل بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الآنفيلد” ضمن الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

واستغل صلاح عدم تهديف منافسه هاري كين مهاجم توتنهام في مباراة فريقه هيدرسفيلد ضمن مباريات نفس الأسبوع، لينجح الفرعون المصري في تسجيل هدف، ويصبح متساويًا مع كين في صدارة هدافي البريميرليج برصيد 24 هدفًا.

أهداف صلاح لم تتوقف في الدوري الإنجليزي حيث رفع رصيد أهدافه كليًا مع ليفربول لـ32 هدفًا بتسجيله 24 هدفًا في الدوري وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدفًا في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، إن صلاح أصبح منافسًا خطيرًا للنجم البلجيكي ولاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروينا على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم.

وأضافت نفس الصحيفة، أن صلاح قاد ليفربول لتحقيق انتصاره العاشر في آخر 12 مباراة.

في المقابل، أشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، إلى أن صلاح ساهم في كسر صمود نيوكاسل بعدما أحرز هدفه الـ32 هذا الموسم في مختلف المسابقات سواء المحلية أو الأوروبية.

وتابعت الصحيفة: “صلاح قضى على آمال مدرب نيوكاسل رافا بينيتيز في الخروج بنتيجة التعادل بعدما افتتح أهداف ليفربول قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق”.

وعلقت صحيفة “تليجراف” على صلاح، قائلة :”صلاح جعل بينيتيز يعاني حيث لم يخسر مدرب نيوكاسل أي مباراة طوال تاريخه التدريبي أمام ليفربول”.

وأضافت الصحيفة: “مهمة صلاح مستمرة مع ليفربول من خلال مواصلة تألقه وتسجيله الأهداف في موسمه الأول داخل الآنفيلد”.

بينما، قالت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية :”صلاح وماني يكسران بينيتيز، فهو يقدم موسمًا هائلاً حيث نجح في تسجيل نفس حصيلة أهداف نيوكاسل في جميع المسابقات خلال هذا الموسم”.

أما صحيفة “ميرور” فقالت إن صلاح نجح في التساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام ليصبح “مو” في صدارة هدافي البريميرليج.