بالفيديو الصور – جيسيكا البا تنشر فيديو من داخل النادي الرياضي


تعرف النجمة الأمريكية الحسناء “جيسيكا ألبا” برشاقتها وجاذبيتها الاستثائية، لذلك لا بد لها الحفاظ على جسدها رشيقًا بعد ولادة طفلها الثالث “هيلز” قبل عدة أشهر.

رصدت عدسات الباباراتزي “جيسيكا ألبا” تغادر الصالة الرياضية مرتديةً ملابس مريحة وبدا عليها الإنهاك والتعب، حيث تعد هذه زيارتها الثانية في أقل من أسبوع للصالة الرياضية في لوس انجلوس، فيبدو واضحًا أن الطريقة المثالية للرجوع إلى الوزن المثالي ونحث الجسد هي بالتمارين الرياضية المكثفة.

ونشرت “ألبا” مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “انستغرام” مستخدمةً خاصية البث المباشر ، وظهرت عبره دون أن تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها مشيرةً أن هذا يعدُّ  شجاعة منها بمثل هذا العمر، وكشفت أنها شعرت بالغثيان وضيق التنفس طوال أدائها التمارين الرياضية.

كما انتقدت الأشخاص الذين ينتقدونها لحركاتها البطيئة في التمارين الرياضية عبر خاصية “Instagram Story”، مشيرةً أن معدل ضربات قلبها كانت سريعة كما شعرت بحاجتها للتقيؤ، وعلقت على الصورة: “لا تدع هذا يخدعك، فهو صعب للغاية وتحديدًا بعد إنجابي… ولكل الأشخاص الذين يعتقدون أني أتسلق ببطء، عليكم معرفة أن ضربات لبي وصلت 180 وأردت التقيؤ.”

رحبت جيسيكا وزوجها بطفلهما بتاريخ 2 يناير من العام الجاري.

 

https://www.youtube.com/watch?v=an-CZkJDxLw

https://www.youtube.com/watch?v=ofsTbEeE5qg