بالصور – ريهانا تطلق مجموعتها الجديدة للملابس الرياضية


أطلقت المغنية البربادوسية “ريهانا” مجموعتها الجديدة للأزياء الرياضية بالتعاون مع العلامة الرياضية العالمية “Puma” تحت اسم Fenty X Puma لموسم ربيع صيف عام 2018، حيث تحمل طابعها الخاص ولمساتها الجريئة والأنثوية على حد سواء.

نشرت “ريهانا” عدة صورًا لأزيائها العصرية التي شاركتها في عرضهن مجموعة من عارضات الأزياء الشهيرات معززات جملتها الدعائية من بينهن؛ العارضة “سليك وودز، و”سيلينا فورست”، و”ياسمين ويجنالدوم”، كما وثقت الصور الجذابة في جلسة تصوير مذهلة في الصحراء استوحيت من سائقي الدراجات النارية.

في إحدى الصور تظهر “ريانا” على متن دراجة رياضية ترتدي جمبسوت رياضي باللون الأرجواني والأزرق الفيروزي، وأكملت إطلالتها الجريئة بحذاء ذو كعب عالٍ باللون الأرجواني، في حين أسدلت شعرها الأسود المموج على جانبي كتفها.

وفي صورة أخرى تظهر برفقة عارضات الأزياء جالسات على الرمال الذهبية وكل واحدةٍ منهن مرتدية ً تصميم من الأزياء، في حين دراجة رياضة تطير ورائهن.

أما بالنسبة للأزياء فهي مزيج بين الملابس الرياضية، والليغينغ، والسترات الرياضية القصيرة أو ذات الرقبة العالية ، بالإضافة إلى بناطيل جلدية، وستر تناسب سائقي الدراجات النارية، وجمبسوت رياضي، وتميَّزت المجموعة بالألوان المشعة والجريئة، فتدرجت من اللون البرتقالي والأخضر المشع إلى اللون الأرجواني ودرجاته.

ومن المقرر طرحها في الأسواق بتاريخ 15 من الشهر الجاري.