محمد فؤاد يصدر بياناً ويعتزم مقاضاة تامر عبد المنعم


أصدر مكتب النجم محمد فؤاد بيانًا صحفيًا، أكد خلاله اعتزامه مقاضاة الفنان تامر عبد المنعم بعد الأزمة الشهيرة التي وقعت بينهما؛ بسبب مسلسل «الضاهر».

وجاء نص البيان الذي أعلنه ياسر الهضيبى المستشار القانونى لـ “فؤاد”: «نما إلى علم موكلي وشاهد عدد من الفيديوهات التي يتعرض فيها تامر عبد المنعم لأمر قضية رقم 11233 لعام 2017 جنح الدقي– معروض على القضاء وسبق الحكم الحضوري فيها بحبسه 3 سنوات.. والجميع يعلم أن التعرض في الإعلام لقضية معروضة على القضاء جريمة».

وأضاف البيان «وفضلًا عن عبارات سب وقذف بطريق العلانية، وهي جريمة أخرى تنظرها محكمة الجنايات ولم تكن تلك هي المرة الأولى لارتكاب تامر عبد المنعم لهذه الجريمة».

وتابع «لكن الفنان محمد فؤاد اختار منذ بدء النزاع طريق القضاء، الطريق القانوني، باعتباره طريق الأسوياء وقناعة منه بعدالة ونزاهة القضاء المصري».

واختتم البيان: «وبناء على ما تقدم قرر الفنان محمد فؤاد صاحب التاريخ الفني النظيف والمشهود، اللجوء إلى القضاء المصري العادل ضد الفنان تامر عبد المنعم وكذلك مسئول القناة التي يبث منها تلك الجرائم وذلك لمحاسبة تامر عبد المنعم أمام القضاء على إصراره على التشهير والإضرار بموكلي، وإصراره على النيل من سمعة موكلي وتشويه صورته أمام الرأى العام وأمام جمهوره وعائلته، ونحن على ثقة في عدالة القضاء المصرى الشامخ لردع كل من تسول له نفسه الإضرار بسمعة الناس دون سند أو دليل غير الكلام المرسل».

يذكر أن هناك أزمة حادة نشبت بين الفنانين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد بسبب مسلسل الضاهر وصلت إلى القضاء على الرغم من علاقة الصداقة القوية التي تربطهما.