نشر في 20-05-2017 الساعة 16:57

حلّّ النجم المصري أحمد سعد ضيفاً على الاعلامي عمرو أديب في برنامجه “كل يوم ” على شاشة ONTV  لينفي الشائعات التي تناولت زواجه من الممثلة سمية الخشاب.

وكانت خطيبته السابقة ريم البارودي اعلنت الخبر في سياق المباركة بهذه الخطوة، على إثر تواجد الثنائي سعد والخشاب في استوديات تسجيل اغنية تتر مسلسل “بالحلال” .

اوضح سعد ان ريم البارودي قد تكون بغير قصد أو أذية فعلت ذلك لكن الحقيقة أنه اجتمع مع سمية لتسجيل ديو غنائي هو تتر المسلسل.

وتلى ذلك بيان أصدرته سمية تجاهلت فيه الشائعة بكل تفاصيلها، وركزت فقط على وصف سعد بالمطرب القوي الذي يتعاون معها في تقديم ديو غنائي ضمن أحداث مسلسل “الحلال”.
وكشف النجمان سمية الخشاب وأحمد سعد عن أحد مفاجآت هذا الموسم، وهو الدويتو الغنائي الذي سيجمع بينهما، والذي تمّ الانتهاء من تسجيله مؤخراً، الأغنية من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس.
وقد عبّرت النجمة سمية الخشاب عن تفاؤلها بالأغنية الجديدة متوقعة أن تحقق صدى واسعاً، كما عبّرت عن سعادتها بالتعاون مع المطرب أحمد سعد والذي وصفته بأهم وأقوى الأصوات الموجودة على الساحة حالياً، متمنية أن يحقّق هذا الديو إعجاب جمهورها.

 

مرفق الفيديو الخاص الذي جمعهما والبرومو الخاص بالمسلسل


أحدث تعديل 20-05-2017 الساعة 17:04