بالصور: باريس هيلتون تتحول لنسخة كيم كاردشيان..


أثبتت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وصديقتها القديمة باريس هيلتون للجميع أن نزاعهما وخلافاتهما السابقة أمر من الماضي ولا وجود له، بعد أن تحولت وريثة فنادق “هيلتون” إلى نسخة  طبق الأصل من مساعدتها السابقة.

شاركت كيم كاردشيان “37 عامًا” مجموعة صور جديدة لحملتها الدعائية لخط أزياء “Yeezy” في موسمه السادس من تصميم زوجها مغني الراب “كانييه ويست” عبر حسابها على موقع “تويتر” و”انستغرام”، حيث تظهر “باريس هيلتون” نسخة عن “كيم”، التي كانت تعمل كمساعدة خاصة لها، مرتديةً الملابس ذاتها التي عرفت بها النجمة الأمريكية.

في إحدى الصور، تظهر باريس مرتديةً حمالة صدر زرقاء، وبنطال عريض باللون البيج، كما صبغت شعرها باللون البلاتيني، وبدا واضحًا انها أجرت عملية تسمير لبشرتها، فبدت أكثر سمرةً رغم أنها ذات بشرة بيضاء. كما أمسكت بيدها “مصاصة” محاكيةً إحدى صور الباباراتزي الملتقطة لـ”كيم” تشرب العصير من كوب بلاستيكي.

ونشرت هيلتون تغريدة عبر حسابها على “تويتر”، جاء فيها: “من الممتع أن أكون نسخة كيم لحملة  Yeezy Season 6.”

كما تعاونت كيم كاردشيان مع مجموعة من السيدات اللواتي يشبهنها لإعادة تصوير لقطات الباباراتزي لإطلالاتها بخط الأزياء، من بينهن شخصيات مؤثرة عبر “انستغرام”، وصديقات أمثال جوردين وودز، الصديقة المقربة لكايلي جينر.

EXCLUSIVE: Kim Kardashian shows off another 8 amazing fashion looks while on a photo shoot in Los Angeles, Kim was also seen making trips to Kanye West’s offices.

Ref: SPL1630690 301117 EXCLUSIVE

Picture by: Splash News

Splash News and Pictures

Los Angeles:310-821-2666

New York:212-619-2666

London:870-934-2666

[email protected]

https://www.instagram.com/p/BemeRRqFiGG/?taken-by=kimkardashian
kimkardashian #YeezySeason6 #ParisHilton #ForeverTheOG YEEZYSUPPLY.COM
Source: Kim Kardashian Instagram