بالفيديو: جورج كلوني يروي طريقة تعارفه على زوجته اللبنانية أمل


قد يكون من الصعب إيجاد شريك أحلامك دون مقابلته على أرض الواقع، إلّا أن النجم الامريكي جورج كلوني لم يجد صعوبة في إيجاد زوجة المستقبل رغم عدم مغادرته المنزل على الإطلاق.

تحدث جورج كلوني “56 عامًا” بكل صراحة ولأول مرة كيف التقى زوجته المحامية البريطانية من أصول لبنانية أمل كلوني، وذلك خلال لقاء له في برنامج My Next Guest Needs No Introduction مع مقدم البرامج “ديفيد ليترمان”، حيث من المقرر عرض الحلقة على شبكة نيتفليكس بتاريخ 9 فبراير.

وتحدث جورج خلال اللقاء عن الطريقة التي قابلَ بها أمل علم الدين، حيث كان متواجدًا في منزله بالقرب من بحيرة كومو بإيطاليا في شهر يوليو من عام 2013، بقول: “لم أغادر المنزل.. إنها من أكثر الأمور غرابة.. صديق لي أخبرني “سأتي لزيارتك، هل بإمكاني إحضار صديقتي؟”

وتابع: “وأجبت “بالتأكيد”.. ثم تلقيت مكالمة من وكيل أعمالي الذي اتصل بي، وقال”التقيت هذه المرأة التي ستأتي إلى منزلك والتي ستتزوجها.”

وأشار جورج أن حديثه مع أمل امتد لليل حيث كان والديه برفقتهما في ذات الوقت، بعدها تبادلا حساباتهما عبر البريد الالكتروني بسبب رغبة “أمل” في إرسال صور والديه له، من هنا بدأت علاقة الثنائي.

تزوج جورج كلوني وأمل في حفل زفاف رائع في قاعة مدينة البندقية عام 2014، ورحب الزوجان بطفليهما الأولين؛ التوأم إيلا وإلكسندر في جناح كنسينغتون الخاص في مستشفى وستمنستر في لندن في يونيو من العام الماضي.