أصالة تجري بروفة على أغنية “بتونس بيك” لحفل “ليلة وردة”


تستعد النجمة السورية أصالة للمشاركة في إحياء حفل “ليلة وردة” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة مجموعة من نجمات الغناء في العالم العربي.

وكشف حساب الشركة المنظمة للحفل “بنش مارك” على موقع “إكس” عن فيديو من بروفة أصالة على الحفل مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وظهرت في الفيديو وهي تضع اللمسات الأخيرة على أغنية “بتونس بيك” التي تقدمها في الحفل.

وأغنية “بتونس بيك” من أشهر الأغاني الحديثة للفنانة الراحلة وردة، وهي من كلمات عمر بطيشة، وألحان صلاح الشرنوبي.

كما نشر حساب الشركة المنظمة فيديو لوصول أصالة إلى جدة، حيث كان مستقبلوها في انتظارها بباقة من الورود.

يقام الحفل يوم الخميس 4 يوليو المقبل، على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتشارك به أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة.

يذكر أن أصالة طرحت خلال الأيام الماضية مع شركة “روتانا” أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان “ثم أنا”، وضم الألبوم 9 أغنيات هي: “يمر وما يسلم، ما تهون، أمان أمان، كلك لهم، جرح العرب، الكرسي، إنسان، ثم أنا، تسألني”.

وطرحت أصالة في فبراير الماضي الجزء الثاني من ألبومها “لحقت نفسي”، وضم 6 أغنيات تتعاون فيها مع أكثر من شاعر وملحن وموزع موسيقي، وهي: ” لحقت نفسي، عايشة حالة، نسيت، أعراض الغياب، عشق الروح، حديقة تلج”.

وشاركت أصالة بصوتها في دراما رمضان 2024، من خلال غناء تتر مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، من بطولة مي عمر، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم سيليميديا.

وقدمت أصالة في المسلسل أغنيتين الأولى بعنوان “الجوكر”، من كلمات حسام طنطاوي، وألحان خالد نبيل، إلى جانب أغنية التتر بعنوان “الحظ”، وهي من كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مدين، وتوزيع أماديو.