أحمد عز :”سعيد بمنافسة ولاد رزق لـ باد بويز وبتقديم ملك والشاطر بالرياض”


تحدث الفنان أحمد عز، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على مسرح بكر الشدي في البوليفارد سيتي لأبطال مسرحية “ملك والشاطر”، عن أهمية إتقان الفنان للفنون التي يقدمها، سواء المسرحية الاستعراضية أو المسرحية العادية، وقال إن التسلية نوع من أنواع الفن، ويكفي أن الفنان يستطيع أن يجعل الجمهور يبتعد لساعتين عن التفكير بأي شيء، ويرى أن هذا الفن المقدم؛ هو من خلال المسرحيات.
وأجاب أيضاً أحمد عز عن منافسة فيلم “ولاد زرق3” لفيلم “باد بويز”، قائلاً: “أشكر القائمين على الفيلم من الإنتاج والتوزيع والدعم والأبطال، وأنا مؤمن بأن الأفلام الأوروبية ليست أفضل منا”. وقاطعته هنا الفنانة شيماء سيف، قائلة: “ليس هنالك منافسة، وأولاد رزق أفضل من باد بويز، ونحن لدينا بيوتفل بويز، ليس هنالك منافسة، ومن شاهد الفيلم يستطيع أن يقرر ذلك”.
وبعدها، واصل الفنان أحمد عز قائلاً: “الجميل أن نصل بأفلامنا إلى أبعد الحدود، ونحن -المصريين أو العرب- نمتلك إمكانات عالية، ولكن ينقصنا التنظيم فقط، وطموحاتي للفن العربي أن يصل إلى أبعد مما وصل إليه، وآراء الناس تهمني، وأنا كفنان أحب هذه اللحظة؛ لأن الفنان لا تسعده الأموال بقدر سعادته أن يرى الناس والجمهور يحبونه، وهذه سعادتنا الحقيقية، حتى عندما نقدم مسرحية نكون سعداء، وهدفنا أن نُسعد الناس”، وقال: “أنا سعيد جداً بهذا النجاح، وعندما أرى فرحة جمهوري؛ فهذا هو نجاحي الحقيقي”.
وأضاف عز: “قدمت أول مسرحية لي بموسم الرياض، وشعرت برهبة، ولكن كان الجمهور هو من يطمئنني، وأنا سعيد بتقديم عروضي هنا بالرياض، ولم نكن نتخيل أن نقدم مسرحية بشهر 7 بالرياض، وأدعو الله بأن نكون دائماً بأمان ونحب بعضنا البعض”.

يذكر أن مسرحية “ملك والشاطر “تدور أحداثها حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على السعسع الأسود من أجل إنقاذ الملكة مَلَك “ست الكل” وفك السحر الذي أصابها وجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوماً واحداً فقط، فينطلق “الشاطر” في رحلة مليئة بالمغامرات ليمر بالعديد من الأراضي والجزر، فهل سيستطيع الشاطر حسن الحصول علي السعسع وفك سحر ” مَلك ست الكل”ويشارك في بطولة المسرحية نخبة من النجوم منهم: يسرا ،أحمد عز، شيماء سيف، مصطفى غريب، سيد رجب، وغيرهم، ومن المتوقع أن تحقق المسرحية إقبالا كبيرا من الجمهور فور عرضها.