أوبرا وينفري تدخل المستشفى.. لسبب خطير


غابت مقدمة البرامج الحوارية السابقة أوبرا وينفري عن الظهور على شبكة “CBS” هذا الأسبوع، حيث كان من المفترض أن تتحدث عن إصدار جديد يخص المؤلف الأمريكي ديفيد فروبلوسكي.

يأتي ذلك جراء إصابة وينفري بفيروس في المعدة، مما استدعى نقلها إلى المستشفى، بعد 6 أشهر من استخدامها لإبر التنحيف بهدف إنقاص الوزن.

كان من المقرر أن تظهر أوبرا، البالغة من العمر 70 عامًا، في برنامج “CBS Mornings” لتكشف عن أحدث اختيار لها في نادي الكتاب، لكن مقدمة البرامج غايل كينغ أعلنت عن غياب أوبرا خلال البث، موضحة: “كانت تعاني من مرض في المعدة، نوع من إنفلونزا المعدة”.

وأضافت كينغ: “لقد كان الأمر خطيرًا للغاية”، مشيرة إلى أن وينفري حاولت “تجميع قوتها” لكنها كانت بحاجة ماسة للراحة.

وتحدثت كينغ عن صديقتها القديمة قائلة: “ستكون بخير. آمل ألا تكون غاضبة مني لمشاركتي هذه التفاصيل، لكنني أردت أن أوضح أن الأمر يهمها، وأنه يزعجها حقًا أنها لا تستطيع أن تكون هنا”.

كما أفاد متحدث باسم وينفري لموقع “People” أن “أوبرا في حالة جيدة وتتحسن، حيث تلقت حقنة وريدية بسبب الجفاف بناءً على توصية طبيبها”.

رغم عدم ظهورها في البرنامج، أعلنت وينفري عبر “إنستغرام” عن اختيارها الجديد لنادي أوبرا الكتاب، وهو كتاب بعنوان “Familiaris” للكاتب ديفيد فروبليوسكي.

بعد مرور خمسة أشهر من اعتراف مقدمة البرامج الحوارية، أوبرا، بتناول أدوية لخسارة الوزن، دخلت المستشفى للعلاج.

في ديسمبر/كانون الأول الماضي، كشفت أوبرا عن استخدامها لهذه الأدوية، بعد أن كانت تعتمد في السابق على قوة الإرادة للحفاظ على رشاقتها، لكنها لم تكشف عن اسم الدواء الذي تتناوله.

في العام الماضي، تداولت الشائعات حول تناول أوبرا حقن أوزمبيك، وهي أدوية معروفة بتخفيض الوزن، والتي أصبحت شائعة بين المشاهير الذين يسعون لفقدان الوزن.

وبالرغم من ذلك، لم تكشف أوبرا عن تناولها هذه الأدوية بالاسم، وقامت بالتصريح بتناول أدوية لخسارة الوزن دون تحديد النوع.

يُصنَّف أوزمبيك وغيره من أدوية فقدان الوزن كأدوية لمرض السكري، لكن استخدامها في فقدان الوزن بدون مجهود جسدي أو تعب جعلها شهيرة في هذا المجال.