شيري عادل تكشف حقيقة خلافها مع أحمد الفيشاوي


نفت الفنانة شيري عادل وجود أي خلافات بينها وبين الفنان أحمد الفيشاوي، أو حتى انزعاجها من المشاركة في فيلم “عادل مش عادل” الذي قاما ببطولته سويا.

وقالت شيري عادل خلال لقائها في برنامج “الراديو بيضحك” مع فاطمة مصطفى عبر إذاعة “الرادي 9090” إن ما كتب عن ندمها على المشاركة في الفيلم غير صحيح موضحة: “أنا معملتش أي تصريحات عن الفيلم، بالعكس أنا انبسطت جدا مع أحمد الفيشاوي في الفيلم كواليسه كانت لذيذة جدا”.

وتابعت شيري عادل متحدثة عن أحمد الفيشاوي: “هو بني آدم طبيعي وطيب وعلى طبيعته طول الوقت ويمكن الناس لما قالت إني مكنتش مبسوطة من الفيلم يكون توقع، لكن دا مش حقيقي خالص أنا استمتعت بالفيلم ده ومش شايفة أي حاجة إني أزعل إني عملت الفيلم ده”.

فيلم “عادل مش عادل” من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المغنية نوال صاحبة أغنية “مخاصماك”.

على جانب آخر، يبدأ عرض مسلسل “الوصفة السحرية” لشيري عادل عبر منصة Watch It اليوم، فيما يبدأ عرضه غدا عبر قناة dmc.

“الوصفة السحرية” يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب “الوصفة السحرية لزواج ناجح” الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه “سنة أولى زواج” فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لانها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.