راغب علامة يحقق مليون مشاهدة في «شو عامل فيي»


نجح الفنان اللبناني راغب علامة في تحقيق أعلى نسبة مشاهدة حتى الآن لأغنيته الجديدة “شو عامل فيي”، التي طرحها منذ 5 أيام، حيث حققت الأغنية ما يقارب مليون مشاهدة على يوتيوب. في 73 ساعة منذ طرحه لأغنية «شو عامل فيي» التي تعد أحدث أعماله الغنائية عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية.

وتعاون مع راغب علامة في أغنية شو عامل فيي، من كلمات الشاعر محمد علي عثمان، توزيع موسيقي ناصر الأسعد، من ألحان كركاوس.

وتتضمن كلمات أغنية شو عامل فيي لـ راغب علامة الآتي: «يوم اللي ما عم شوفك في، ما عم بعرف كيف بكفيه، لو فيك تكون خيالي، كل لحظة قبالي وكمش فيك، أنت شو عامل فيي، تخليك بعيني وتصير بحياتي كل شيء، وتصير بحياتي كل شيء، قرب خليني ضمك، واتركني دوب بعيونك الحلوين، مش قادر خبي جنون الإحساس بقلبي، ولا قادر أشوفك لحظة عني.. عني بعيد، لو كل العمر بحبك، راح ابقى أحبك أكتر بعد بكتير، غيرك ما بدي خليك وضلك حدي».

وفي وقت سابق، حرص الفنان راغب علامة، على توجيه رسالة دعم للفنان السعودي محمد عبده، وذلك بعد إعلان إصابة الأخير بالسرطان خلال الأيام الماضية.

وكتب راغب علامة، تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» قائلا: «الكبير والحبيب أبو نورة محمد عبده، أتمنى لك الشفاء العاجل والسلامة. أدعو الله أن يمنحك القوة والشفاء السريع. تفاءل بالخير واعلم أننا نطلب من الله سبحانه تعالى أن يشفيك وتعود إلى أهلك وأحبابك سالمًا معافى بإذن الله. إنه سميع مجيب».