مصمم الأزياء إسلام سعد يرد بعد أنباء القبض عليه.. وهذه الحقيقة


حالة من الجدل أثارها اسم مصمم الأزياء المعروف إسلام سعد عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أذيعت أنباء حول القبض عليه في مطار القاهرة الدولي، وبحوزته 55 ألف دولار.

وبعدما تصدر إسلام سعد تريند محرك البحث «جوجل» عقب إثارة قلق وذعر الكثير من المحبين لديه، خرج في بث مباشر نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر إسلام سعد عبر حسابه على إنستجرام، يطمئن جمهوره ومحبيه، قائلا: «وحشتوني، أول مرة أطلع على إنستجرام لايف تقريبا، وهختار 3 يكسبوا بدلة هدية، عندنا النهاردة تحضير تصوير، وذلك لإثبات وجوده في المول الخاص به وعدم انتباهه لكل ما ينشر عنه بشأن القبض عليه».

وكانت انتشرت أنباء القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد، أمس الثلاثاء، لحوزته الألاف من الدولارات.

تمكنت قوات المباحث بمطار القاهرة الدولي، في إلقاء القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد، بتهمة تهريب عملات أجنبية حال سفره خارج البلاد متوجها لدولة تركيا.

عثرت الأجهزة الأمنية مع إسلام سعد، على عملات أجنبية وصلت إلى 55 ألف دولار، وهو ما يزيد عن المبلغ المحدد للسفر بعملات أجنبية للأشخاص بقصد السفر للسياحة والمقدر من قبل الأجهزة المختصة بنحو 10 آلاف دولار.

وفتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة مع إسلام سعد، بتهمة تهريب دولارات خارج البلاد، وبعد انتهاء التحقيقات معه أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 300 ألف جنيه.

أبرز المعلومات عن إسلام سعد

  • مصمم أزياء مصري.
  • يمتلك سعد علامة تجارية تحمل اسمه.
  • تُقدم علامته مجموعة متنوعة من الملابس للرجال والنساء.

-لديه قاعدة جماهيرية ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي.