ديفيد بيكهام حاملاً زوجته فيكتوريا على ظهره في عيد ميلادها


متكئة على عكازين، حضرت مصممة الأزياء والمغنية السابقة فيكتوريا بيكهام حفل عيد ميلادها الخمسين، بعدما كُسرت قدمها قبل شهرين أثناء التدريب في صالة الألعاب الرياضية.

وبفستان طويل شبه شفاف، حرصت فكتوريا بيكهام على إبراز أناقتها أثناء احتفالها في نادي الأعضاء الخاص أوزوالد بمنطقة مايفير في لندن، مساء السبت، وحضره عدد كبير من أصدقائها، وفقاً لمجلة “بيج 6”.

https://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-13336101/Mel-B-pokes-fun-Victoria-Beckham-age-60-birthday-Spice-Girls.html

ولطالما كان أوزوالد هو المكان المفضل لدى عائلة بيكهام، حيث رصدت عدسات الصحافة ديفيد وفيكتوريا وهما يغادران هذا المكان الفخم في مناسبات عديدة سابقة.

وفي لقطة أظهرت عمق العلاقة بين فيكتوريا وبيكهام، كان يحملها على ظهره أثناء تسللهما للخروج من الحفلة، وفقاً لما نقلته صحيفة “ميرور” البريطانية.

دخلت عضوة فرقة سبايس غيرلز السابقة النادي مع عائلتها بأكملها، بما في ذلك زوجها لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام وأبنائها بروكلين (25 عاماً) وروميو (21 عاماً)، وكروز (19 عاماً)، بالإضافة إلى ابنتها هاربر (12 عاماً).

لكن زوجة بروكلين، نيكولا بيلتز، كانت غائبة عن الصور التي التقطت للمدخل الكبير للعائلة، واللقطات التي نشرتها فيكتوريا قبل التوجه إلى حفلها.

وفي يوم عيد ميلادها، الأربعاء الماضي، حرص ديفيد بيكهام على معايدة زوجته عبر حسابه على إنستغرام، من خلال نشر مجموعة صور ولقطات من بدايات علاقتهما، وأرفقه بمنشور عاطفي طويل قال فيه: “يجب أن تنظري إلى الوراء وتفخري بما أنجزتيه، وحققتيه”.