هدى حسين تُفجع بوفاة شقيقها.. ونوال الكويتية تعزيها


فجعت الفنانة الكويتية هدى حسين بوفاة شقيقها (علي) اليوم، وقد قدمت التعازي الفنانة نوال الكويتية كاتبة عبر حسابها في اكس:” خالص التعازي والمواساة للفنانة هدى حسين وشقيقتها الفنانة سحر حسين، ولأسرتهم الكريمة في وفاة شقيقهم أسال الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

من موقع بيروتكم نتقدم بأحر التعازي بوفاة شقيق الفنانة هدى حسين وللعائلة وأصدق المواساة في وفاة المغفور له ، سائلين المولى عز وجل له المغفرة، وأن يتغمده بواسع رحمته، ويتقبله مع عباده الصالحين والصالحات و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وأعلنت الإعلامية مي العيدان، عن وفاة شقيق الفنانة الكويتية هدى حسين.

https://www.instagram.com/mayal3eidankwt/

وكتبت العيدان، عبر حسابها على إنستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. نقدم واجب العزاء للفنانة هدى حسين وعائلتها الكريمة بوفاة شقيقها (علي) الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسبح جناته وينزله منزل حسن ويحشره مع الصالحين ويمسح على قلوبهم، لا تبخلوا عليه بالدعاء فالدعاء رزق الميت”.

يذكر أن، هدى حسين عرفت بأنها نجمة بمسرح الطفل، وشاركت منذ الثمانينات في العديد من الأعمال التليفزيونية، منها: “الحب لا يكفي أحيانًا، الشمس تشرق مرتين، أميمة في دار الأيتام، عائلة فوق تنور ساخن”.

وخاضت دراما رمضان 2024 بمسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” تدور أحداثه في إطار درامي حول “رشيد” الذي يعيش مع زوجته “هيلة” وبناتهم الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص “رشيد” لم يكن أحد يتوقعها.

وشارك في بطولته هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، ومن تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج علي العلي.