تطورات ومفاجآت، وأحداث تتخذ منحى تصاعدياً في الدراما السعودية الطويلة “مجمع 75″ على MBC1 و”شاهد”


تطورات جديدة ومفاجآت كثيرة، وأحداث تتخذ منحى تصاعدياً في الدراما السعودية الطويلة “مجمع 75″، التي تُعرض على MBC1 وشاهد، وهو من إنتاج “استوديوهات MBC” بالتعاون مع شركة صدف للإنتاج، وتتوزّع مهمة إخراج الحلقات بين المخرجين علي الشويفعي، تامر بسيوني وحيدر سمير.

عائلات الصقيبي والحيدراني والهميزان والأبهر والرمح وغيرها من الشخصيات المجتمعة في أحد أحياء الرياض الراقية. تعيش هذه العائلات في مجمع شكل حلماً وساحة هروب لكل من يسكن فيه، فبات محطة آمنة لبعضهم ولعائلاتهم، أو مكاناً لدفن الأسرار بحثاً عن بداية جديدة. في هذا المجمع حكايا متوالدة وأحداث متفاعلة بين الأسر، قصص نجاح وفشل أحقاد ومؤامرات، أفراح وأحزان ومآس إضافة إلى هامش من الضحك والابتسامات.

أشرف على كتابة مسلسل “مجمع 75″، مازن طه، واهتمت نور شيشكلي بكتابة قصصه وبنائه الدرامي، وشارك بكتابة الأحداث ثائر العقل، والكتاب السعوديين فوزي المتعب، نورة العمري، إبراهيم النعيمي، سمر العبد، فاطمة الأقزم، هيفاء السيد، طلال عواجي وغزوة الناصر. 

ويضم كوكبة من الممثلين منهم غادة الملا، وائل يوسف، رنا جبران، حسين الدقل، عبد الرحمن الدقل، عبد الهادي الشاطري، فيصل العلي، سارة الحربي، ندى إبراهيم، رهى فهد، عبد العزيز المليفي، متعب القميزي، رضوى مزين، جودي زياد، أحلام إبراهيم، بدور العتيبي، روان العلي، حنين زياد، الدانة، ديمة مسلم، محمد العنزي، الطفلة مسك وآخرين.

  • يُعرض المسلسل السعودي الطويل “مجمع 75” على MBC1، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.