ايتن عامر توضح حقيقة تصريحها عن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي


ردت الفنانة المصرية ايتن عامر على مقال لاحد المواقع الاخبارية موضحة حقيقة تصريحها بِشأن الجدل الذي اثير على مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” الذي عرض في شهر رمضان المبارك 2024 والذي لاقى متابعة كبيرة من الجمهور العربي ان كان في مصر او في الخليج، وكتبت عبر حسابها في اكس:” قلت كان نفسي يعجب كل الناس ، بس مفيش حاجة ممكن الناس تتفق عليها ، تفرق كتير اوى عن اللى انتوا كاتبينه لأن المسلسل فعلا عجب ناس كتير اوى”.

وخاضت النجمة المصرية ايتن عامر الماراثون الرمضاني وتألقت بدورها في مسلسل  زوجة واحدة لا تكفي بشخصية “كاميليا”.

كما خاضت الماراثون بمسلسل مع النجم محمد رياض بعنوان تل الراهب الذي عرض على اكثر من قناة منها شبكة قنوات روتانا وlbc الفضائية.

مسلسل تل الراهب، تدور أحداثه في إطار درامي حول مرض الفوبيا، وهذا من خلال تسليط الضوء على عدد معين من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما تواجههم من مشاكل وكيف يمكن التفاعل معهم، وهو من المسلسلات التي تتحدث عن الحياة بداخل الصعيد.

مسلسل تل الراهب، بطولة: محمد رياض، وآيتن عامر، وعماد رشاد، ولطفي لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي وافته المنيه بعد الانتهاء من تصوير دوره في المسلسل، وصبري عبد المنعم، وناصر سيف، ولبنى ونس، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد عز، ومحمد سليمان، ومحمد مهران، والمسلسل من إخراج عادل الأعصر، وتأليف طارق بركات.