تايلور سويفت تروّج لألبوم جديد بلعبة على “آبل ميوزيك”


مع بدء العد العكسي لإطلاق ألبومها الحادي عشر “قسم الشعراء المعذبين”، تعاونت مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت مع منصة “آبل ميوزيك” للترويج لهذا لألبوم، من خلال إطلاق لعبة أحاجي وألغاز.

وسيتم إصدار سلسلة من المقاطع الموسيقية مصحوبة برسالة صوتية من تايلور، استخدمت فيها عدداً من كلمات أغانيها كنوع من ألعاب الألغاز، وفقاً لما ذكره “تايلور نايشن” على إنستغرام، وهو فريق إدارة العلاقات العامة الرسمي لتايلور سويفت.

نشر الحساب فيديو يُظهر أغلفة الألبوم الجديد، المقرر صدوره يوم 19 أبريل (نيسان) الجاري، وأرفقه بتعليق كشف عن بدء بيع عبر أحد المواقع الإلكترونية صوراً موقعة يدوياً من قبل تايلور، مع نسخ خاصة من الألبوم. وعن موعد انتهاء العرض، قال الحساب في التعليق: “سينتهي حتى نفاد الكمية”.

كما شارك الحساب ضمن خاصية “ستوري” إنستغرام صورة تحمل شعار الألبوم الجديد بالإضافة إلى علامة “آبل ميوزيك”، مع رموز تعبيرية مكبرة، وهو ما دفع معجبي المغنية إلى البحث عن كلمات الأغنية اللغز، بين الأحرف المبعثرة.

ومن خلال جمع كل الأحرف الكبيرة معاً، قام المعجبون بتكوين كلمة “HEREBY”، المأخوذة من أغنية “Glitch”، ضمن ألبوم “Midnights” الصادر في 21 أكتوبر (تشرين الأول) 2022.

لإضافة المزيد من الحماس، شارك “تايلور نايشن” منشوراً عبر منصة “إكس”، أعلن من خلاله عن المزيد من الأحاجي والألغاز، التي يمكن العثور عليها في كلمات أغاني تايلور المنشورة على منصة “آبل ميوزيك”.

ونظراً إلى أنه لا يزال أمام الألبوم 5 أيام للصدور، فمن المرتقب خلال ساعات تكرار تايلور للغز، ونشر كلمة مبعثرة أو أكثر، للتلميح إلى ما سيتضمنه ألبوم “قسم الشعراء المعذبين” من أغانٍ جديدة.

على صعيد آخر، عادت أغاني تايلور سويفت إلى تيك توك، بعد إزالتها، بسبب خلاف بين المنصة وشركة “يونيفرسال ميوزيك”، وفقاً لموقع 9tmac.
ورغم أن النزاع لم تتم تسويته بعد، فمن المرجح توصلها إلى اتفاق فردي مع تيك توك، لذلك فإنّ الأغاني التي تمتلك سويفت حقوقها الكاملة هي التي عادت للظهور على تيك توك، أما الأغاني الأخرى، فلم تظهر بعد.