ايدا ايجي ترحّب بطفلتها الاولى.. وتختار لها هذا الاسم!


استقبلت نجمة التفاح الحرام الفنانة التركية “ايدا أيجه” من زوجها لاعب كرة السلة الشهير “بورهان تونجر” طفلتهما الأولى، بعد أقل من عام على احتفالهما بزفافهما.

وشاركت صورة عبر حسابها في الانستاستوري وثقت فيها تجهيز غرفة الطفلة شاهد من هنا

والغرفة عبارة عن عربة للأطفال، مضيفة الى ذلك اسم المولودة التي أطلقت عليها مينا إيبيك.

 وعلقت ايدا على الصورة مشيرة إلى أن مولودتها فاجأتهم بقدومها قبل الموعد المحدد لها، تاركة رسالة لابنتها حيث قالت: “ابنتي العزيزة التي انتظرتها طويلاً وُلدت فجأة واختارت يوماً جميلاً لنفسها وأسعدتنا كثيراً بقدومها”، كما وجهت الشكر لكل من اتصل بها وهنأها، وأرسل لها أمنياته الطيبة.

وكانت العديد من المصادر قد كشفت في وقت سابق أن الفنانة التركية وزوجها عبرا عن حماسهما بانهما سيصبحان والدين، واختارت ايجه وزوجها لابنتهما اسم مركب وغريب وهو “مينا إيبيك”.

وشكل الاسم مفاجأة للجمهور حيث لم تتحدث ايجه في وقت سابق ان الاسم ولم تطرق للموضوع، وتلقت الفنانة التركية التهنئة من جمهورها عبر حسابها.

تلقى لاعب كرة السلة بورهان وزوج النجمة التركية العديد من التهاني على استقبال ابنته كان أبرزهم من فريق غلطة سراي الذي يلعب لصالحهم.

ونشر حساب فريق “غلطة سراي” عبر الحساب الرسمي في انستغرام تهنئة خاصة للاب بورهان ناشرين صورة طريفة مع التعليق: “مرحبا بك يا مينا إيبيك تونجر نتمنى لمينا التي ولدت اليوم حياة طويلة مليئة بالصحة والسعادة”.

احتفلت الفنانة التركية بحفل زفافها على لاعب كرة السلة في شهر يونيو الماضي بعد علاقة حب استمرت 4 سنوات، وأقام الثنائي حفل زفافهما في فندق فور سيزونز في اسطنبول وسط حضور عدد من المشاهير .