الحلقة الأخيرة من بيت الرفاعي .. براءة أمير كرارة وإعدام أحمد رزق


انتهى عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل بيت الرفاعي من بطولة أمير كرارة، حيث نافس العمل في موسم دراما رمضان 2024، وتصدر تريند جوجل في معظم أيام الشهر الكريم.

أحداث الحلقة الأخيرة من بيت الرفاعي
وأسفرت الحلقة عن قتل فاروق الرفاعي الذي قدم دوره أحمد رزق لزوجته رقية – ملك قورة-، حيث تقابلا مع ياسين -أمير كرارة- واشتد النزاع بينهما، حتى قام فاروق بقتل رقية، ثم ذهبا إلى القسم ليعترف فاروق بقتله لـ رقية وأعمامه.

وتم إثبات براءة أمير كرارة من جرائم القتل التي طالته منذ بداية الأحداث بعد اعترافات أحمد رزق، لتحكم المحكمة في النهاية بتنفيذ حكم الإعدام في رزق، فيما حُكم على كرارة بالسجن لمدة 6 أشهر نتيجة هربه عند مطاردة الشرطة له.

بيت الرفاعي، يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، وناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، وقدم أمير كرارة خلاله دور دكتور يُتهم بقتل والده في بداية الأحداث مما يزيد أزماته، فيما لعب أحمد رزق شخصية ابن عم كرارة وهو تاجر آثار.

والعمل مكون من 30 حلقة، وعُرض على قناة ON ومنصة WATCH IT، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة كان فيلم البعبع، الذي نافس على صدارة شباك التذاكر وقت عرضه في عيد الأضحى الماضي، ووصل إلى أكثر من 43 مليون جنيه بإجمالي إيراداته.

والفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، جسد خلاله أمير كرارة شخصية المجرم سلطان الذي يسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، كما يتقابل سلطان مع الطبيبة سلمى التي قدمت شخصيتها ياسمين صبري ويتورطا في العديد من الأزمات سويًا.

البعبع من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، ومحمد عبدالعظيم، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.