عرض الجزء الثاني من جودر قبل رمضان 2025


حقق ياسر جلال نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني 2024 من خلال مسلسل جودر، حيث جسد خلال الأحداث شخصيتين وهما جودر وشهريار، وسيتم عرض الجزء الثاني من المسلسل قبل موسم رمضان 2025، فيما تتنافس مجموعة من القنوات حاليا للفوز بعرضه بعد نجاحه الكبير في رمضان.

وتدور أحداث جودر في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

ويظهر ياسر جلال بشخصيتين هما جودر وهو رجل بسيط يتحول إلى ثري بعد مغامرات عديدة، وشخصية الملك شهريار الذي يعاني من عقدة من النساء ويسعى لقتلهن، أما ياسمين رئيس فتقدم شخصية شهرزاد التي تتزوج من الملك شهريار وتصبح ملكة وتساعده على التخلص من عقدته.

والعمل من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

ومن ناحية أخرى، شارك ياسر جلال في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل علاقة مشروعة، وشاركه بطولته مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، فيما ظهر نضال الشافعي كضيف شرف بدور الضابط في آخر الحلقتين.

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعمال ياسر جلال فيلم شد أجزاء، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج حسين المنباوي، وشارك في بطولته محمد رمضان، دنيا سمير غانم، سليمان عيد، نسرين أمين، محمد ممدوح.