“نقطة انتهى” الحلقة الأخيرة.. عادل كرم ينتصر وعابد فهد يدخل السجن


انتهت قصة المسلسل المشترك “نقطة انتهى” بشكل غير متوقع وصادم؛ إذ قررت “كرمى” ندى أبو فرحات مسامحة “فارس” عابد فهد بعد دخوله السجن، كما ينتصر “سامي” عادل كرم على جميع أعدائه، ويقرر الانتقام من “الشمالي” جورج شلهوب.

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من نقطة انتهى بإلقاء الشرطة القبض على “رضوان” أثناء سفره من لبنان إلى أوروبا بشكل غير شرعي، وحينها اعترف أنه قتل “رامز” شقيق “سامي” عادل كرم رفقة “غزوان” أنس طيارة، وذلك بطلب من “الشمالي” الذي كان يريد الإيقاع به ليمنعه من دخول الانتخابات.

ثم ظهر “أبو فارس” وهو يلوم “فارس” لانفصاله عن زوجته، ليخبره الأخير بأن الخوف هو سبب انفصالهما.

يزور “سامي” عادل كرم “الشمالي” ويعتذر له عما بدر منه، وعند قبوله اعتذاره تدخل الشرطة وتعتقل “الشمالي” ويدخل السجن، ويطلب من “نسرين” مديرة مكتب “سامي” أن تحرق مكتبته وألا تحاول إخراجه من السجن لأنه خسر كل شيء.

ويقرر “فارس” عابد فهد الاعتراف أخيراً لـ “كارما” ندى أبو فرحات بقتله لشقيقها “لؤي”، ويصطحبها إلى المكان الذي دفنه فيه، ويتحدث لها عن تفاصيل الواقعة كاملة، ومن ثم يبلغ الشرطة ويذهب إلى السجن.

تواجه “ليال” رولا مصيراً مؤسفاً للغاية؛ إذ يقرر “سامي” عادل كرم التخلص منها، ويقتلها داخل منزلها هي وزوج والدتها عند عودتها إلى المنزل.

وتنشأ علاقة غرامية بين “سامي” ومنافسته “ليلى” بالانتخابات، كما تزوره الأخيرة في منزله.

وبعد عدة سنوات، تظهر “لينا” وهي متزوجة من “أمجد” ولديها 3 أولاد، وتزور شقيقها “فارس” بالسجن رفقتهم، وتعرّفه على ابنتها من “لؤي” “نايا”، كما يقدم لها هدية.

ومن ثم يخرج من السجن ويعود إلى الحي الذي كان يسكن فيه، ويلتقي “كارما” التي تمسك بيده وتصحبه إلى منزلهما.