“زوجة واحدة لا تكفي” الحلقة الأخيرة.. هدى حسين تقلب الطاولة


حملت الحلقة الأخيرة من مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، العديد من المفاجآت؛ إذ صدمت “هيلة” والتي تؤدي شخصيتها الفنانة هدى حسين، عندما ساومتها “زينة” والتي تجسد دورها الفنانة نور الغندور، مالًيا، لتقرر الأولى تبليغ الشرطة عنها.

بدأت الحلقة عند قلب “هيلة” الطاولة على زوجها “رشيد” الذي يؤدي دوره النجم ماجد المصري في غرفة سرية بالمدرسة، وذلك أثناء تنفيذ خطتها للانتقام منه وإنهاء استغلاله لها، كما استطاعت تخليص نفسها من كل هذه المشاكل وتحميل زوجها وابنتها “زينة” كامل المسؤولية بتقديم مستندات صحيحة تنجيها من الحبس معهما.

وبعد شائعة هروبه خارج البلاد، يكون رشيد في غرفته السرية التي أنشأها لنزواته، ويحاول مناشدتها بالإفراج عنه، لتخبره أنَّه مديون لها بعمر كامل فهي تريد الـ35 سنة يوم بيوم، كاملين لها.

كما تواجه “زينة” والدتها “هيلة” وتخبرها أنها تريد منها شراء سكوتها قبل أن تخبر رشيد بمخططها، مقابل 30 % من الـ 50 % الخاصين بوالدتها، لتصبح شريكتها في المدرسة بدل رشيد.

كما تنقذ “كاميليا” التي تقوم بدورها الفنانة أيتن عامر، “فرح” والتي تؤدي شخصيتها الفنانة ماريا جمعة، من “فهد” الذي يجسد شخصيته النجم حمد أشكناني.

وعلى الجانب الأخر، يتزوج كل من “عيسى”، و”أمينة”، كما يتزوج “فهد” من “نوف” التي تجسد دورها النجمة نور الشيخ بعد تحقيق الشرطة معهما.