الحلقة 29 من “نقطة انتهى”.. فارس يقتل أنس طيارة


لم تنتهِ مفاجآت مسلسل “نقطة انتهى” انتاج شركة الصباح بعد؛ إذ حملت الحلقة ما قبل الأخيرة منه أحداثاً كشفت أسرار جميع شخصياته، بالإضافة إلى تحقيق “فارس، عابد فهد” هدفه الذي يسعى له منذ بداية العمل.

بدأت أحداث الحلقة من العمل بإقدام “فارس” على شراء الصيدلية التي كان يعمل بها هو وزوجته “كارما، ندى أبو فرحات” من “أبو ملحم”، وطلبه منه أن يسجلها باسم الأخيرة.

وبعدها عادت شقيقته “لينا” إلى الحي، وعلمت منه أنه انفصل عن “كارما”، وسيغادر المنزل ويعود إلى منزلهما الأصلي، ويطلب منها أن تذهب مسرعة إلى والدها.

وتزور “لينا” “كارما” وتعلمها بعدم قدرتها على إجهاض جنينها، خاصة بعدما توفيت والدتها، وهي ترغب بأن تتزوج من “لؤي”، وتكشف لها عن سبب ابتعادها عن الحي.

ويتشجع “أمجد” أخيراً ويعترف لـ”لينا” بحبه لها ورغبته بالزواج منها، ويؤكد لها أنه غير مهتم بما حصل معها بالماضي حتى أنه لا يمانع حملها من “لؤي”، ويكشف لها عن كذبه بشأن دراسته الجامعية.

وتهاجم “ليال، رولا بحسون” مكتب “سامي، عادل كرم” وتهدده بفضح فساده في حال لم يعد لها ابنها “ريان”، ثم تتجه إلى صيدلية “فارس” وتصطحبه إلى مكان غريب أمام البحر، وتعترف له بسر “سامي” ألا وهو قتله برفقة شقيقه “رامز” لشاب كانت تجمعها به علاقة حب، وتقديم النقود لها حتى تتكتم على الأمر، وأكدت له بأنها ستساعده في حال قرر الانتقام منه.

وحملت هذه الحلقة أيضاً نهاية “غزوان، أنس طيارة”؛ إذ أقدم “فارس” على قتله أمام قبر والدته، وسارع بعدها ليعلم “سامي” بذلك ويقول له إنه سيتركه للدنيا حتى تنتقم منه.

أما الحدث الصادم في العمل، فهو امتلاك “كارما” لابن شاب يدعى “آدم” وتتولى صديقتها “يارا” الاهتمام به، وقام بزيارتها برفقة “يارا” لأول مرة ولاحظ الشبه الكبير بينه وبين شقيقها “لؤي”، وأصرت “يارا” على عدم إخباره بالأمر.

وعلى ما يبدو فإن علاقة “سامي” بمنافسته “ليلى” ستشهد تطورا لافتا، خاصة بعدما زارته وقدمت له هدية وطلبت منه أن تزوره في منزله.

يعرض مسلسل نقطة انتهى بطولة النجم عابد فهد على قناة روتانا خليجية يومياً في شهر رمضان المبارك عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويدور مسلسل “نقطة انتهى” حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) كارما (ندى أبو فرحات) يعيشان في بيروت. لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها. قبل أن يقرر وضع “نقطة انتهى” في حياته وفتح صفحة جديدة.

ومن بين النجوم الذي يشاركون في المسلسل أيضًا خالد السيد، وجورج شلهوب، ووفاء طربيه، وبياريت قطريب، وغيرهم. ومن النجوم السوريين، يشارك محسن غازي، وتيم محمد عبد العزيز وغيرهم.