برجك اليومي ليوم 8 أبريل 2024


بُرْجُ الحَمَل
(21 مارس – 19 أبريل)
★★★★
اليوم سيحدث كسوف الشمس في برجك، مما سيوفر لك فرصة لتحقيق اختراق من نوع ما. ربما عيد الغطاس. من المحتمل جدًا أن يؤدي هذا إلى زعزعة الأمور! ومع ذلك، فهذه أيضًا فرصة لك للشفاء والتجديد. الليلة: ذكريات.

برج الثور
(20 أبريل – 20 مايو)
★★★
قد يتحقق شيء ما خلف الكواليس اليوم بسبب طاقة كسوف الشمس، الذي يحدث في جزء مخفي من المخطط الخاص بك. أنت نشيط للغاية الآن مع الأصدقاء والمجموعات، وربما حتى بشكل تنافسي. الثقة عالية. الليلة: العزلة.

الجوزاء

(21 مايو – 20 يونيو)
★★★★
قد يشهد أي شيء يتعلق بصديق أو عضو في مجموعة قد تتعامل معه تحولًا مهمًا اليوم. في الواقع، مهما حدث قد يؤثر بشكل غير مباشر على خططك للمستقبل، وخاصة أهدافك بعيدة المدى. استمتع بصحبة الأنواع الإبداعية والفنية. الليلة: الأصدقاء القدامى.

سرطان
(21 يونيو – 22 يوليو)
★★★
يحدث اليوم كسوف الشمس في الجزء العلوي من الرسم البياني الخاص بك، مما يعني أنه قد يكون لديك فجأة رؤية أوضح للاتجاه الذي تريد أن تسلكه في المستقبل. لسبب واحد، فإن الآباء والرؤساء والشخصيات ذات السلطة يساعدونك ويدعمونك الآن. (الرومانسية مع رئيس؟) الليلة: إعادة جدولة.

ليو
(23 يوليو – 22 أغسطس)
★★★★
قد تقرر اليوم السفر إلى مكان ما أو القيام بشيء ما لتوسيع آفاقك. إذا لم تسافر، فقد تقوم بمتابعة المزيد من الدراسات أو الهوايات أو أي شيء من شأنه أن يوسع عالمك. من المسلم به أن تأخير السفر من المحتمل أن يكون بسبب تراجع عطارد. لقد كان الأمر هكذا دائمًا. الليلة: الدراسة.

بُرْجُ العَذْراء
(23 أغسطس – 22 سبتمبر)
★★★
قد يؤدي كسوف الشمس اليوم إلى وصول الوضع المالي أو أي شيء يتعلق بالممتلكات المشتركة أو الضرائب أو الديون أو الميراث إلى ذروته. ربما يتم الانتهاء من الأمور، ونأمل أن يرضي الجميع. الليلة: تحقق من أموالك.

الميزان
(23 سبتمبر – 22 أكتوبر)
★★★
نظرًا لأن كسوف الشمس يحدث في بيت الشراكات الخاص بك اليوم، فقد يكون لديك نوع من الاختراق في توقعاتك أو فهمك للصداقة الوثيقة أو الشراكة (بما في ذلك الزواج). قد يتضمن ذلك شراكة من ماضيك. الليلة: إعادة النظر في الماضي.

العقرب
(23 أكتوبر – 21 نوفمبر)
★★★
قد تصل المشكلات المتعلقة بعملك أو صحتك أو حتى حيوانك الأليف إلى ذروتها اليوم. مهما كانت الحالة، فقد يعني هذا أنك سترى خيارات جديدة وطرقًا جديدة للقيام بالأشياء التي ستفيد مستقبلك. قد يكون هذا نوعًا من الحل أو الاختراق بالنسبة لك. الليلة: إنهاء المهام.

برج القوس
(22 نوفمبر – 21 ديسمبر)
★★★★
سوف يغير القمر الجديد اليوم الأمور المتعلقة بأطفالك أو بعلاقتك الرومانسية. في الواقع، قد تتواصل مع شخص كان بعيدًا عنك سابقًا، وخاصةً شخصًا من ماضيك. أصبح من الممكن الآن بدايات جديدة أو طريقة جديدة للنظر إلى الأشياء. الليلة: النيران القديمة.

بُرْجُ الجَدْي
(22 ديسمبر – 19 يناير)
★★★
قد يتم حل المشكلات المتعلقة بالمنزل والأسرة فجأة اليوم. الآن ترى المسار الذي تريد أن تسلكه، خاصة إذا كنت تتعامل مع شيء من الماضي أو أحد أفراد العائلة الذي لم تره منذ فترة. حتى الصفقات العقارية أو تجديدات المنازل قد تتم تسويتها. يا لها من راحة! الليلة: تاريخ العائلة.

برج الدلو
(20 يناير – 18 فبراير)
★★★★
قد تظهر لك اليوم معرفة جديدة أو منظور جديد، مما يسمح لك بالمضي قدمًا بطريقة جديدة. قد تتمكن من دراسة وتعلم شيء جديد بسهولة أكبر. قد يتم تسهيل السفر. ربما ستصلح علاقتك مع أخ أو قريب. الليلة: مناقشات مع معارفه القدامى.

برج الحوت
(19 فبراير – 20 مارس)
★★★
قد يجلب لك كسوف الشمس اليوم تقدمًا مرحبًا به فيما يتعلق بأرباحك أو ثروتك الشخصية أو حتى شيئًا تملكه. ربما تجد حلاً أو طريقة للتعامل مع أمر كان يزعجك. وفي النهاية، قد يفيد ذلك عائلتك ومنزلك. الليلة: تحقق من ممتلكاتك.