الحلقة 28 من مسلسل صيد العقارب.. عايدة تخطف خطيبة شريف القديمة


عرضت الحلقة 28 من مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق على قناة CBC في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً، وعلى منصة Watch it الإلكترونية الساعة 7:30 مساءً، وعلى منصة شاهد.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 28
بدأت أحداث الحلقة 28 من مسلسل صيد العقارب بمعرفة عايدة وياسين بخطة شريف، الذي يرغب في الانتقام منهما، وذلك بعد أن جلب الضابط حسام طرف الخيط، وتم معرفة أن والدته من بلد إسماعيل الغول وحسن ضرغام.

وقررت عايدة بالتفاق مع ياسين ورجالها، مراقبة شريف، ومعرفة كل ما يخطط له، واختراق أجهزة شركته، ولكنه حريص جدا على معلومات، وفشل رجال عايدة في معرفة أي شئ.

وذهب إسماعيل الغول إلى المسجد، الذي كان فيه مصطفى شقيق عايدة، ورحب إمام المسجد به، واستعاد مصطفى وعيه وتجاوزه الغيبوبة، الأمر الذي أدهش الأطباء.

وشهدت الحلقة 28 من مسلسل صيد العقارب مقابلة بين إسماعيل الغول وحسن ضرغام، واتفقوا على أن يتحدوا للقضاء على شريف، الذي يرغب في الانتقام ليأخذ ثأر والدته.

وأخبرت عايدة ياسين بخبر حملها، وفرح كثيرا بذلك، واعتذر كل منهما للآخر، وانتهت أحداث الحلقة بخطف عايدة لخطيبة شريف القديمة.

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل «صيد العقارب»، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

مسلسل «صيد العقارب»، يشارك فيه كل من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، محمد علي رزق، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح. ومسلسل «صيد العقارب» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.