الحلقة 11 من مسلسل “2024” بقائمة الاعلى مشاهدة وتفاعل كبير من الجمهور.. وهكذا شوقت نادين نجيم للحلقات المقبلة


علقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على نجاح مسلسلها من اولى عرض حلقاته الى اليوم، وغردت عبر حسابها في اكس كاتبة للجمهور:” بعد مرور ١٠ حلقات شكراً من كل قلبي لكل كلمة حلوة لكل حدا حضر العمل و استمتع و انبسط مبسوطة و فخورة كتير بنجاح العمل يلي فات بنص رمضان و حقق انتشار كتير كبير ونجاح بين كل المسلسلات. شكراً مرة ثانية و بعد في ٥ حلقات و منودعكن حضروا حالكم لمزيد من التشويق و النهنهة”.

هذا ويتصدر المسلسل بقائمة الاعلى مشاهدة على منصة شاهد، في لبنان والدول العربية كما يلقى تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي والعمل من انتاج شركة سيدارز ارت بروداكشن لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح.

احداث الحلقة 11 من مسلسل “2024”

بين التراجع عن الانتقام من تاجر المخدرات الغول (رفيق علي أحمد) الذي تسبب بمقتل ناظم والد لؤي (محمد الأحمد)، والاستمرار بالعملية، قرر لؤي وسما (نادين نسيب نجيم) مواصلة مهمّتهما، ما ساهم بحبس أنفاس المشاهدين، وبشّر بالمزيد من مشاهد الأكشن وتسارع الأحداث بشكل كبير في مسلسل “2024”.

هكذا تلخصت أحداث الحلقة 11 من مسلسل “2024” (كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وإنتاج “صباح إخوان”) بأحداثها المفصلية منذ بداية عرض العمل على تطبيق “شاهد” و mbc.

في هذا السياق، بدأ الغول يشعر بعدم الارتياح تجاه لؤي وسما اللذين يتقمصان شخصية الزوجين جوليا وشادي.

وينشب خلاف بين الثنائي، فتلجأ سما لمنزل الغول، طالبةً منه البقاء في منزله، بينما يختفي شادي عن الأضواء.

وبالفعل يقتنع الغول بالقصة، وتقضي جوليا ليلة في قصره، فتعثر فيها على مفتاح المخبأ السري له الذي يضمّ عشرات الكيلوغرامات من المخدرات.

في هذه الأثناء تتعرّض ميرا ابنة سما لحادث وتكسر يدها، فتتولى رسمية (كارمن لبس) الاهتمام بها، لتكشف عن الجانب العاطفي لديها.

على الضفة نفسها، تعود سما مع لؤي إلى الفندق، وينطلقان بتنفيذ الجزء الثاني من الخطة، وهي الدخول إلى الغرفة السرية للغول.

يستغل الثنائي دعوتهما إلى عيد ميلاد غادة ابنة الغول في قصره، للعبث بأغراض التاجر الكبير والدخول إلى مخبأه السري.

لكن هرم (طوني عيسى)، الذي يعتبر اليد اليمنى للغول، والذي عرف حقيقة لؤي وسما، يسبقهما للاعتراف أمام الغول، ويكشف حقيقتهما.

تختتم الحلقة بدخول لؤي إلى المخبأ السري للغول، بينما هرم يفضح أمر الثنائي أمام التاجر الكبير. فهل يستطيع لؤي تنفيذ مهامه أم سيفشل في عملية انتقامه؟

كانت قد واجهت الممثلة اللبنانية نادين نجيم حملة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض مشهد من مسلسلها الرمضاني “2024”.

ويظهر في المشهد نجيم وهي تقوم بـ”طقّ” رقبة أحد الحراس لأخذ سلاحه منه، بطريقة اعتبرها البعض غير واقعية وغير مقنعة.

وانتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشهد، معتبرين أنه “مضحك” و”غير منطقي”.

وردّت نجيم على هذه الانتقادات عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، قائلة: “كرمال هيك تلقطوا بمشهد ما مستاهل كل هل همروجة وعملوا منه قصة… ممممم هلىء فهمت. It’s okay”.

وأوضحت نجيم أن المشهد تم تصويره بطريقة تهدف إلى إظهار “قوة” الشخصية التي تجسدها، وليس بهدف “القتل”.

وأشارت إلى أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا، وتصدر الترند في العديد من الدول العربية، معتبرة أن ذلك “أهم من أي انتقادات”.

يُذكر أن مسلسل “2024” من تأليف الكاتب اللبناني بلال شحادات، وإخراج المخرج اللبناني فيليب أسمر، ويشارك في بطولته إلى جانب نجيم، قصي خولي، وباتريك رزقاني، وبديع أبو شقرا