تفاصيل الحلقة الـ 23 من مسلسل “ولاد بديعة”


شهدت الحلقة الـ23 من مسلسل “ولاد بديعة” خروج “سكر، سلافة معمار” من السجن، بعدما سلمت وعاقبت نفسها واعترفت بأخطائها، من أجل البدء بحياة جديدة خالية من الذنوب والأخطاء.

في البداية، تُنقذ “سكر” إحدى الفتيات في السجن بعد محاولتها الانتحار، لتصرّ “سكر” على سماع قصتها والرواية التي أوصلتها لقتل نفسها، لكن الفتاة ترفض في البداية الإفصاح عن حياتها، ومع مرور الأيام تقرر الاعتراف لـ”سكر”.

تؤكد الفتاة أنها مظلومة من الاتهامات التي أودت بها إلى السجن، حيث كانت تعمل في بيع التذاكر في إحدى السينمات، ليتم الهجوم بشكل مفاجئ على السينما، ومعرفة أنها لا تستخدم بغرض رؤية الأفلام وإنما لـ”الدعارة”، وأن مدير السينما قام بتوجيه التهمة لها، رغم عدم معرفتها بشيء.

أكدت الفتاة لـ”سكر” أن زوجها انفصل عنها بسبب تصديقه للتهمة التي نُسبت إليها ولم يساعدها، كما حرمها من رؤية ابنتها، فتحاول “سكر” الوقوف جانبها وطمأنتها.

ومع انتهاء محكومية “سكر” ومجيء موعد خروجها من السجن، تعد “سكر” الفتاة أنها ستقف إلى جانبها وتلاحق موضوع السينما، وتثبت براءتها من التهمة والخبث الذي اتبعه وخطط له مدير السينما.

شهدت الحلقة أيضًا خطوبة “شاهين، سامر إسماعيل” من “غالية” ابنة ملك الفرو، حيث نجحت محاولاته في التقرب منها وإقناعها بالارتباط به، لاسيما بعد شراء شهادة جامعية له.

يشعر “شاهين” بالغيرة من صديق “غالية” الذي يتعاون معها في مشروع التخرج الجامعي، ليقوم “شاهين” بتهديده بالبعد عنها وعدم وجود اتصالات أو لقاءات بينهما.

أما “ياسين، يامن حجلي” فيشعر بالصدمة من وفاة “أم سليم” المفاجئ، التي عمدت على أخذ كمية كبيرة من العسل لزيادة نشاطها وإعادة شبابها أمام “ياسين” رغم معاناتها من الضغط العالي، ما أدى إلى وفاتها.

يقرر “ياسين” فتح مشروع جديد بالأموال التي حصل عليها من بيع السبائك الذهبية، لينجح بذلك برفقة “الوفا والسيكي”، ويتم افتتاح مكتب للإنتاج الفني والتلفزيوني.

وتتورط “هديل، نادين تحسين بيك” بعد ترك مساعدها العمل في دباغتها، حيث لم تستطع إيجاد أي شخص يفهم المصلحة بشكل جيد.

وفي نهاية الحلقة يتم اختطاف “هديل” من قبل جماعات مجهولة دون إيضاح مصيرها.