أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل “نقطة انتهى”


شهدت أحداث الحلقة الواحدة والعشرين من مسلسل “نقطة انتهى” انتاج شركة الصباح تحول شراكة “غزوان” أنس طيارة والمحامي “سامي شرف الدين” عادل كرم، إلى حرب شرسة راح ضحيتها “رامز” شقيق “سامي”، بعدما أقدما على قتل “عزام”.

وحملت الحلقة أحداثا صادمة، كان أبرزها إصابة “غزوان” أنس طيارة، بطلق ناري من قبل رجال “عزام”، بعدما داهم مكتب “سامي شرف الدين” وأعلمه باختطافه شقيقه.

وقام “غزوان” بزيارة “سامي” في مكتبه وأعلمه بسرقة منزله والمعلومات التي يمتلكها، ويقول له إنه قام باختطاف شقيقه ولن يفرج عنه إلا بعد دفع مبلغ مليون دولار وإعطائه جواز سفر، لينفي “سامي” له سرقة منزله، ولكن في تلك الأثناء يحاصر رجال “عزام” مكتب “سامي” ويقومون بإطلاق النار عليهم.

وأصيب “غزوان” بطلق ناري في قدمه، وفر هارباً من المكتب، وتمكن من النجاة وتضميد جراحه بمساعدة من “رضوان”.

أما “رضوان” فيقوم بإنهاء حياة “رامز” و”سائقه أبو جميل” بعدما فقد الاتصال بـ”غزوان”، ورمى جثتيهما في حراج قديم.

ويؤكد “غزوان” لـ”رضوان” أن “سامي” لا علاقة له بالسرقة، ويوجد طرف ثالث آخر يعلم باتفاقهما وهو من أبلغ الشرطة عنه وسرق المنزل وأعلم رجال “عزام” عن تواجده بمكتب “سامي”.

أما “سامي” فيتجه إلى منزل والدته، ويعلمها باختطاف شقيقه، ويؤكد لجمهوره عبر وسائل الإعلام أنه سيستمر بدعم الناس والوقوف إلى جانبهم بالرغم مما حصل معه.

وبعدها يتجه إلى مكتب “الشمالي” ويرفض مصافحة منافسته بالانتخابات “ليلى”، ويعلم باتصال هاتفي أن الشرطة وجدت جثة شقيقه والسائق.

أما “فارس” عابد فهد فيستمر بتحريض رجال “عزام” على “سامي” و”غزوان”، ويسألهم عن سبب قتل “غزوان” لوالدته، ويطلب من “كارما” ندى أبو فرحات عدم تبليغ الشرطة عن قتل “غزوان” لـ”والدته”.

وتبين أحداث الحلقة عدم تخلص “لينا” من الجنين؛ إذ إنها تزور الطبيب لتطمئن على صحتها، وتطلب من “غادة” الانتباه على نفسها.

أما “خضر ياسين” فما زال الخطر يلاحقه بالسجن، بعد عودته إلى زنزانته وتوعد عدد من النزلاء له بإنهاء حياته.

وتعلم “يارا” “كارما” بما حصل مع “سامي”، كما تطلب “أم مروان” هلا يماني منها التواصل مع “سامي” لمعرفة مصيرها ومصير زوجها.

يعرض مسلسل نقطة انتهى بطولة النجم عابد فهد على قناة روتانا خليجية يومياً في شهر رمضان المبارك عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.