تطورات جديدة بالحلقة 21 من “نقطة انتهى”


حملت أحداث الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل “نقطة انتهى”انتاج شركة الصباح أحداثاً مشوقة، زادت من صراع شخصيات العمل، وكشفت للجميع بأن “غزوان” الشخصية التي يؤديها الفنان أنس طيارة، هو من قام بقتل “عزام”.

كما شوقت الأحداث الجمهور لمعرفة مصير علاقة ” فارس” الشخصية التي ينفذها الفنان عابد فهد، و”كارما” الشخصية التي تقدمها الفنانة ندى أبو فرحات، في الحلقات المقبلة خاصة بعد معرفة الأخيرة بتورط زوجها بجرائم “عزام”.

بدأت أحداث حلقة اليوم بفشل الشرطة معرفة قاتل “عزام”، إلا أن المحقق طلب من الشرطة سؤال رجال “عزام” عن الدراجة النارية التي وجدت مكان الحادثة، فيتعرفون على الدراجة ويؤكدون أنها لـ”غزوان”، ومن ثم يبدأون بالتوعد له والانتقام لرئيسهم.

وفي تلك الأثناء، يستمر “رضوان” في زيارة “غزوان” الذي فرّ من منزله والحي، ويطلب منه مغادرة لبنان حتى لا يصاب بأذى، غير أنه يرفض، ويعترف له بأن “سامي” الشخصية التي يقدمها الفنان عادل كرم، و”الشمالي” قاموا بالغدر به وسرقوا جميع معلومات “عزام” من منزله.

ويطلب من “رضوان” أن يقوم بخطف شقيق “سامي”، “رامز”، حتى ينتقم منه ويحافظ على حياته بعد ورطته الكبيرة.

وكشفت أحداث الحلقة أيضاً عن جانب آخر من شخصية ” فارس”، والذي يقدم على ضرب زوجته “كرما” بسبب زياراتها المتكررة لـ” سامي”.

كما يضرب شقيقته “لينا” ويقول لها إنه يعلم بقصة حملها من “لؤي”، لتلقي اللوم عليه وتقول إنه هو سبب تدمير عائلتهم وهروب الأخير.

ويقع “فارس” بورطة مع زوجته “كارما” بعدما رأها في منزل “سامي”، ويعترف لها بعمله مع “عزام” ، كما أن الثانية تؤكد له أنها تزور الأخير لأن “غزوان” قام بقتل والدته.

ويطلب “سامي” من مديرة مكتبه “نسرين” الاعتذار من “خضر ياسين” وإعلامه بعدم استطاعتهم فتح قضيته مجدداً، خاصة بعد مقتل “عزام”، كما تعلمه بعودة عائلته إلى الحي.

وخلال الحلقة، يعلم رجال “عزام” أهل الحي بضرورة إخبارهم عن مكان “غزوان” الذي قتل رئيسهم، كما أنهم يشكون بـ”رضوان” الذي تغيب عن دفنه.

أما “ليال” فتذهب إلى منزل والدة “سامي” وتطلب منها وصاية شرعية على “ريان” حتى تستطيع السفر إلى خارج لبنان، وتهددها بفضح جرائم الأول في حال لم يقبلوا سفر الطفل.

يعرض مسلسل نقطة انتهى بطولة النجم عابد فهد على قناة روتانا خليجية يومياً في شهر رمضان المبارك عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويدور مسلسل “نقطة انتهى” حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) كارما (ندى أبو فرحات) يعيشان في بيروت. لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها. قبل أن يقرر وضع “نقطة انتهى” في حياته وفتح صفحة جديدة.

ومن بين النجوم الذي يشاركون في المسلسل أيضًا خالد السيد، وجورج شلهوب، ووفاء طربيه، وبياريت قطريب، وغيرهم. ومن النجوم السوريين، يشارك محسن غازي، وتيم محمد عبد العزيز وغيرهم.